نادية الجندي : بعد انفصالي عن زوجي محمد مختار قدمنا 3 أعمال سوياً دون علم أحد

تحدثت الفنانة نادية الجندي عن موهبة ياسر جلال، وعلاقتها مع المنتج محمد مختار زوجها السابق، بالاضافة إلى أسباب توقف مشروع تحية كاريوكا.

وقالت الفنانة نادية الجندي عن ياسر جلال، «إنه فنان عبقري ومع مرور الأيام بيثبت أنه يطور في موهبته ومتنوع في الأدوار وأنها فخورة به، مشيرة إلى أن رؤيتها له كانت صائبة وأنها كانت مؤمنة به منذ البداية وأن أول ظهوره تعرض للعديد من الصعوبات.

وتحدثت الفنانة نادية الجندي عن علاقتها بزوجها السابق المنتج محمد مختار قائلة، إنه لم يكن زوجا فقط بل إنه كان تاريخاً ونجاح وأعمال ومررت معه بالعديد من الصعوبات والنجاحات، وأنهما بعد الانفصال لم يتم الإعلان وقاما بثلاثة أعمال دون علم أحد بالانفصال و حققوا نجاحا كبيرا.

كشفت الفنانة نادية الجندي أسباب توقف مشروع قصة حياة تحية كاريوكا، وقالت نادية الجندي، «كنت مُقربة من تحية كاريوكا بشكل كبير، وطلبت مني تجسيد قصة حياتها في عمل فني وبالفعل جلست معها عدة مرات وقرأت الكتب القديمة التي تتناول الحقبة التاريخية المعاصرة لـ تحية كايروكا حتى أجسد الأحداث بشكل واقعي وحقيقي».

وواصلت نادية الجندي: «مضيت مع المنتج كامل أبو علي وبدأنا تنفيذ المشروع، ولكنه توقف بعد وفاة تحية كايروكا وتدخل الورثة في العمل وحدثت العديد من المشاكل والأزمات مع المنتج، حيث أنه لا توجد فنانة مناسبة لتجسيد قصة حياتها.

نادية الجندي تكشف كواليس مقابلتها الأخيرة لـ جالا فهمي

تخفيف حبس خادمة الفنانة نادية الجندي لسنة فى واقعة سرقة الفيلا

الذهاب إلى الأعلى