نادي إسباني يوجه رسالة خاصة لـ النصر السعودي.. صورة

تمني أحد أندية الدوري الإسباني، فوز الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، بتتويج «العالمي» بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في الموسم المقبل.

وكان الحساب الرسمي لنادي النصر السعودي قد نشر على «السوشيال ميديا»، جدول مباريات الفريق الأول لكرة القدم في الموسم الجديد “2022-2023″، من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والذي ينطلق في 25 أغسطس الجاري.

قادش الإسباني يتمنى فوز النصر السعودي

وعلق نادي قادش على جدول مباريات النصر، برسالة عبر الحساب الرسمي بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”، جاءت على النحو التالي «كل التوفيق.. إن شاء الله ينتهي بالتتويج بالدوري».

والجدير بالذكر، أن فريق النصر السعودي يستهل مشواره في الموسم الرياضي الجديد “2022-2023″، بمواجهة الوحدة، الصاعد حديثًا، في الجولة الأولى من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في 27 أغسطس.

 

وكشفت رابطة الدوري السعودي للمحترفين، عن جدول مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والذي ينطلق في 25 أغسطس، وحتى نهاية الدور الأول في 4 فبراير المقبل، حيث يشهد الدوري عددًا من فترات التوقف، في ظل استعداد منتخب السعودية الأول للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2022 في قطر، خلال الفترة بين 21 نوفمبر و18 ديسمبر المقبلين.

تفاصيل جديدة في عقد أبو جبل مع النصر السعودي.. مفاجأة

وزيرة الهجرة تشهد فاعليات معسكر الجيلين الرابع والخامس من أبنائنا بالخارج في شرم الشيخ

زر الذهاب إلى الأعلى