نار الغيرة.. سر نهاية حياة «روان» في المحلة.. القصة الكاملة

لم يكن يتوقع الشاب «أحمد» في العقد الثالث من العمر، من محافظة الغربية، أن أحلامه الوردية التي ظل يعمل أيام وليالي ورسم وخطط لها من أجل يكون أسرة مع زوجته، التي اختارها وتزوجها بعدما جمعتهما قصة حب قبل الزواج، أن تلك الأحلام سوف تنتهي بعد قرابة عام ونصف، بإنهاء حياة زوجته على يده في ساعة شيطان، وينتهي الحلم في لمح البصر.

جريمة بشعة، شهدت منطقة الشعبية بدائرة قسم ثان المحلة بمحافظة الغربية، حينما أقدم الزوج «أحمد» على طعن زوجته «روان» صاحبة الـ22 عاما، حيث طعنها نافذة في القلب، بسبب غيرتها الزائدة عليه واعتراضها علي كثرة خروجه، وتأخره لساعات متأخرة من الليل، وتظل هي بمفردها بالمنزل تنتظر عودته، ولم تغفل عينها إلا بعد رجوعه المنزل.

عاد «أحمد»، بعد ما ظلت زوجته تنتظره لوقت طويل، وحدثت بينه وبين الزوجة مشادة كلامية، فتطور الأمر بينهما إلى مشاجرة وتشابك بالأيدي، وفي لمح البصر، امسك «أحمد» بسلاح أبيض «سكين»، وطعن به زوجته بطعنة نافذة في القلب، لفظت على أثرها أنفاسها الأخيرة، وتركها غارقة في دمائها وفر هاربا.

إنهاء حياة سيدة على يد زوجا بالمحلة

تلقي اللواء خالد عبد السلام مدير أمن الغربية، إخطارًا من شرطة النجدة، يفيد بورد بلاغ من الأهالي، يفيد بإنهاء حياة سيدة في العقد الثالث من عمرها علي زوجها، بمنطقة الشعبية بدائرة قسم ثان المحلة.

انتقلت الأجهزة الأمنية، وسيارة إسعاف وقوة من مباحث قسم شرطة ثان المحلة إلي مكان الواقعة، وتبين من التحريات الأولية مقتل زوجة تدعى «روان.ا» تبلغ من العمر 22 عاما على يد زوجها يدعى “أحمد.ع.ع” يبلغ من العمر 27 عامًا ويعمل صاحب محل مفروشات، وحرر محضر بالواقعة وجار اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة والعرض.

وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفي العام تحت تصرف النيابة العامة، لتوقيع الكشف الطب الشرعى عليها، وإعداد تقرير بحالتها، والتصريح بالدفن.

القبض على الزوج المتهم بإنهاء حياة زوجته

وبتقنين الإجراءات، ألقت قوات الأمن القبض على الزوج المتهم بإنهاء حياة زوجته، وكلفت إدارة البحث الجنائي، بالتحري عن ظروف وملابسات الواقعة.

تشيع جنازة الزوجة ضحية زوجها بالمحلة

ووسط حالة من الحزن شيع المئات من الأهالى، جنازة الزوجة الضحية، بحضور ذويها ومحبيها، واتشحت السيدات بالسواد، وتم توديعها إلى مثواها الأخير، ودفنها فى مقابر العائلة بمدينة المحلة الكبرى وسط بكاء ودعوات جميع الأهالي، لها بالرحمة والمغفرة، مطالبين بالقصاص من الزوج المتهم.