ناقد فني: توثيق الأحداث أهم مميزات «الاختيار 3» .. و «جزيرة غمام» أضاف لدراما رمضان .. فيديو

قال الناقد الفني رامي عبد الرازق، إن الدراما في الموسم الرمضاني يجب أن يكون عددها أقل حتى يستطيع المشاهد متابعة الأعمال الدرامية بشكل جيد حيث يصل عددها في الموسم الحالي ما بين 27 إلى 30 مسلسل.

أضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى، ببرنامج «صالة التحرير»، المذاع على قناة صدى البلد، أن عدد الأعمال في السابق كانت أقل وكانت هناك مساحة للتجويد وارتباط المشاهدين بالشخصيات الفنية.

تابع الناقد الفني رامي عبد الرازق، أن تجربة انتاج مسلسلات على مدار 15 حلقة تجربة جيدة، موضحا أن مسلسل المشوار بطولة الفنان محمد رمضان أحدث حالة توازن مع الشخصيات التي تشاركه العمل الفني مع عدد من النجوم التي شاركته البطولة.

استطرد رامي عبد الرازق أن جزيرة غمام واحدة من أهم الأعمال الدرامية في الموسم الرمضاني الحالي وهي عودة قوية للكاتب والسيناريست عبد الرحيم كمال، موضحا أن ذلك المسلسل أضاف الكثير للموسم الرمضاني.

وحول تجربة مسلسل بطول الروح هي تجربة مهمة وجيدة الصنع وبها إمكانيات إنتاجية كبيرة رغم حالة الجدل التي تدور حولها، والبطولة الدرامية الحقيقة للثنائي إلهام شاهين و أحمد السعدني حيث يقودا خطوط العمل الدرامي الرئيسي في أحداث المسلسل.

وذكر الناقد الفني رامي عبد الرازق أن منة شلبي كانت مرشحة لحصد جائزة عالمية، موضحا أن عمرو سعد في مسلسل التوبة به تكرار للشخصية الشعبية التي تم استهلاكها في العديد من الدراما المصرية.

أما مسلسل الكبير بطولة الفنان أحمد مكي، قال رامي عبد الرازق كان لديه تحدي كبير حيث وصل إلى الذروة في الجزء الخامس، واستطاع أن يعيد توظيف شخصية حزلقوم من الفيلم إلى المسلسل واستطاع في الجزء السادس أن يجدد الدماء وأن يضيف شخصيات جديدة مثل مربوحة التي جاءت بديلة للفنانة دنيا سمير غانم.

وقال رامي عبد الرازق، إن توثيق الأحداث في مسلسل الاختيار 3 من أهم ما يميز المسلسل عكس ما كان يظهر في الجزئيين الأول والثاني الذي كان يظهر «الأكشن المصري» من خلال المداهمات بين قوات الأمن والعناصر الإرهابية.

https://www.youtube.com/watch?v=rsd8iHXrfyg

 

بث مباشر قناة صدى البلد  -  قناة صدى البلد بث مباشر -  2 بث مباشر قناة صدى البلد

محمد العمروسي يكشف عن ظهور أمير كرارة في الاختيار 3

الرئيس السيسي: مسلسل الاختيار يسجل الأحداث بأمانة وإخلاص وشرف وينقلها بدقة

الذهاب إلى الأعلى