نتائج الشوط الأول من مواجهات الجولة الثلاثين بالدوري السعودي

انتهى الشوط الأول من مواجهات الجولة الثلاثين والأخيرة، من عمر مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، المقامة حاليا، والتي ستحدد بطل المسابقة، بجانب الفرق الهابطة للدرجة الأدنى.

وجاءت نتائج مواجهات الجولة الثلاثين والأخيرة على النحو التالي:

الهلال – الفيصلي 0/1

اتحاد جدة – الباطن 0/0

النصر – الفتح 1/1

الشباب – أهلي جدة 0/0

الطائي – الحزم 0/1

الرائد – أبها 0/1

الفيحاء – الاتفاق 0/0

ضمك – التعاون 0/0

وتعد هذه النسخة الأكثر إثارة على الإطلاق، في ظل احتدام المنافسة فيها، قمةً وقاعًا، إذ يتصارع الهلال والاتحاد، اللذان يتعادلان في عدد النقاط، على حصد اللقب، فيما تتنافس 7 فرق، يتقدمها الأهلي والاتفاق، على النجاة من الهبوط إلى دوري أندية الدرجة الأولى.

ويتنافس الهلال والاتحاد، بشراسة على لقب الدوري السعودي هذا الموسم، حيث وصل رصيدهما إلى 64 نقطة، لكل منهما في جدول ترتيب الدوري السعودي، بينما الأفضلية للزعيم بفضل المواجهات المباشرة.

سيناريوهات بطل الدوري السعودي

ويتفوق الهلال على الاتحاد في المواجهات المباشرة، حيث يأمل في تحقيق الفوز في  لضمان الحفاظ على اللقب دون النظر إلى نتيجة الاتحاد أمام الباطن في الجولة الأخيرة .

ويحتاج الهلال حامل لقب النسخة الماضية، لتحقيق الفوز على ضيفه الفيصلي، من أجل التتويج بالبطولة، دون النظر لنتيجة مباراة اتحاد جدة أمام نظيره الباطن.

ويتوج الهلال بلقب الدوري السعودي حال التعادل أمام الفيصلي، مع تعادل الاتحاد أمام الباطن.

كما أن الهلال يمكنه التتويج باللقب إذا خسر أمام الفيصلي بشرط أن يخسر الاتحاد من الباطن، بينما اتحاد جدة يحتاج للتتويج باللقب بالفوز على الباطن، بشرط تعادل الهلال أو هزيمته أمام الفيصلي.

وفي حالة إذا تعادل اتحاد جدة، سينتظر العميد هدية ذهبية من الفيصلي بتعطيل الهلال.

سيناريوهات مجنونة..فرص الهلال واتحاد جدة في التتويج بالدوري السعودي

الهلال يسحق الفتح ويقترب من الدوري السعودي

زر الذهاب إلى الأعلى