نجم بيراميدز: لا ننظر للمنافسين وهدفنا التتويج بالكونفدرالية

أعرب أحمد توفيق، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، عن سعادته بالفوز على فريق راسينج كلوب بطل كوت ديفوار، بهدفين دون مقابل، والتأهل لدور المجموعات.

وقال توفيق عقب اللقاء: 'دخلنا المباراة وهدفنا الفوز، وتأكيد التأهل، والتعليمات من المدير الفني كانت بضرورة استكمال الانتصارات، وتأكيد الفوز على بطل كوت ديفوار مرة أخرى'.

تابع: 'أنهينا الشوط الأول بشكل جيد في أبيدجان، ونجحنا في تكرار الفوز اليوم، وجميع اللاعبون قدموا مباراة جيدة، ونسعى لمواصلة الانتصارات، والمضي قدما في البطولة حتى التتويج بلقبها في النهاية، بعدما كنا قريبين من اللقب في النسخة الماضية'.

وعن تراجع بيراميدز في الشوط الثاني للدفاع، قال أحمد توفيق، 'عقب الهدفين شعرنا أن المباراة أصبحت لنا، فلعبنا بهدوء لإنهاء اللقاء بشكل أفضل ودون إصابات أو إجهاد، والفترة المقبلة سيكون التركيز في بطولة الدوري الممتاز، والفريق تعرض لسوء توفيق في العديد من المباريات، والفوز اليوم سيكون دفعة لنا في الفترة المقبلة'.

وأضاف أحمد توفيق: 'الفريق لا ينظر للمنافسين الذين سيقعون معه في نفس المجموعة بدور المجموعات في القرعة التي تقام غدا لتحديد المجموعات، لأن هدف بيراميدز هو التتويج بلقب الكونفدرالية الإفريقية مهما كانت الخصوم، وإدارة بيراميدز تعاقدت مع مجموعة رائعة من اللاعبين في الموسم الحالي، وقادرون علي تحسين نتائج الفريق والتتويج بالبطولات'.

 

بيراميدز يكرر فوزه على راسينج ويعبر لدور المجموعات بالكونفدرالية.. بثنائية رولان وصبحي

وزير الرياضة يحضر مباراة بيراميدز وراسينج كلوب