نجم مانشستر سيتي يكسر قواعد الحجر ليقضي سهرة حمراء تنتهي بفضيحة.. «تفاصيل»

أكدت تقارير صحفية انجليزية، إن الانجليزي كايل ووكر لاعب مانشستر سيتي الانجليزي، كسر قواعد الحجر المنزلي المفروض من الحكومة البريطانية، للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، بعدما أقام حفلًا للحب في منزله مع صديقه وفتاتي ليل.

وأوضحت الصحيفة الانجليزية، إلى أن ووكر وصديقه، قاما باستدعاء فتاتي ليل، لقضاء معهما حفلًا للحب داخل شقته، حيث استمرت الحفل الغير أخلاقي، لأكثر من 3 ساعات، بالتحديد حتى فجر الأربعاء.

وأضافت الصحيفة، إن الفتاة التي استدعاها ووكر، قامت بفضحه، وتدعى ماكتمارا، حيث أكدت أن وكيلها المسئول عن تنظيم مقابلاتها الخاصة، أبلغها بضرورة الاستعداد للحفل الذي سيكون مع لاعب كرة قدم شهير وصديقه، لكنه لم يفصح لها عن اسمه، قبل أن تراه.

وأشارت الصحيفة، إلى أن الفتاة هي من تسببت في ظهور ووكر لتقديم الاعتذار عن فعلته، خاصة وأنه طالب بضرورة البقاء في المنزل للوقاية من فيروس كورونا، دون أن يراعي هو هذه القواعد وقام باختراقها بما فعله.

وواصلت الصحيفة، إن الفتاة أبدت اندهاشها من تصرفات ووكر، حيث قالت: "ووكر غريب للغاية، لقد دعاني أنا وأخرى لقضاء حفل في منزله، وفي اليوم السابق طالب الجميع بضرورة البقاء في منزله، إنه منافق للغاية".

كان ووكر اعتذر عن الواقعة، مؤكدًا أنه من المفترض أن يكون قدوة للكثير، حيث أكد أنه نادم على هذا الأمر موجهًا اعتذاره لأسرته وأصدقائه ونادي مانشستر سيتي والجماهير أيضًا.

ومن جانبها أبدت إدارة نادي مانشستر سيتي، استيائها من تصرف اللاعب، مؤكدة في بيان لها أنه سيتم اتخاذ صارم ضد هذا الأمر في حق اللاعب.