نجوم المستقبل يفوز على الزمالك بهدف نظيف في مفاجأة كبرى

فجر فريق نجوم المستقبل، مفاجأة كبيرة، وحقق فوزا ثمينا على مضيفه الزمالك بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الإثنين على ملعب "بتروسبورت"، في ختام منافسات الأسبوع الرابع من بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.

سجل هدف نجوم المستقبل والمباراة الوحيد، لاعبه صلاح أمين في الدقيقة 27 بتسديدة متقنة، ليحرز أول أهداف الفريق في الدوري الممتاز، بعدما فشل نجوم المستقبل في التسجيل في مبارياته الثلاث السابقة بالمسابقة.

الفوز الأول لنجوم المستقبل هذا الموسم منحه ثلاث نقاط غالية، ليرتفع رصيده إلى خمس نقاط محتلا المركز الحادي عشر، بينما توقف رصيد الزمالك عند سبع نقاط في المركز الخامس.

وبدأ السويسري كريستيان جروس المدير الفني للزمالك، اللقاء بتشكيل مكون من محمود عبد الرحيم "جنش" في حراسة المرمى، وحازم إمام ومحمود علاء ومحمود حمدي الونش وبهاء مجدي في الدفاع، وطارق حامد ومحمود عبد العزيز ويوسف أوباما ومحمود كهربا وإبراهيم حسن في خط الوسط، وكابونجو كاسونجو في الهجوم.

سيطر الزمالك على مجريات اللقاء تماما، ولكن دون خطورة حقيقية على مرمى أحمد سعد حارس نجوم المستقبل، في المقابل اعتمد الفريق الصاعد حديثا للدوري الممتاز على التأمين الدفاعي مع اللعب على الهجمات المرتدة السريعة، والتي نجح من خلالها في تسجيل هدفه الوحيد في الدقيقة 27 عن طريق مهاجمه صلاح أمين.

وفي الشوط الثاني، حاول جروس تنشيط أداء الزمالك الهجومي، بإشراك الثنائي محمد إبراهيم وعمر السعيد بدلا من إبراهيم حسن ومحمود حمدي الونش، وذلك بعدما شارك التونسي فرجاني ساسي في الشوط الأول بدلا من محمود عبد العزيز الذي تعرض للإصابة، ولكن أداء الزمالك لم يتطور كثيرا بعد التغييرات، في ظل الدفاع المنظم من لاعبي فريق نجوم المستقبل.

وكان الزمالك قد بدأ منافسات الدوري بالتعادل مع بتروجيت بدون أهداف، ثم حقق انتصارين على كل من الاتحاد السكندري بنتيجة 5-1، ومصر للمقاصة بهدف نظيف، فيما تعادل نجوم المستقبل في أول جولتين بالدوري مع طلائع الجيش وسموحة بدون أهداف، ثم خسر أمام المقاولون العرب بهدفين نظيفين.