نسخة من جول أفشة.. جريزمان يسجل صاروخية لبرشلونة في أوساسونا على طريقة هدف الأهلي في الزمالك.. فيديو

سجل أنطوان جريزمان لاعب فريق برشلونة، هدفًا صاروخيًا في شباك أوساسونا، في المباراة التي تقام بينهما حاليًا على ملعب كامب نو، ضمن مباريات الجولة الحادية عشر من عمر مسابقة الدوري الإسباني الممتاز «ليجا».

وأحرز جريزمان، هدف برشلونة الثاني في مرمى أوساسونا، في الدقيقة 42، بعدما تلقى كرة مرتدة من داخل منطقة الجزاء، لتصله على حدود المنطقة ويسددها من لمسة صاروخية سكنت شباك الضيوف.

وبدى الهدف الذي سجله جريزمان، نسخة من الهدف الذي سجله محمد مجدي أفشة لصالح الأهلي في مرمى الزمالك، في نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، التي توج بها الأحمر للمرة التاسعة في تاريخه، بعد الفوز بهدفين مقابل هدف، حيث تداول جمهور الأهلي على السوشيال ميديا الهدف بشكل كبير، مؤكدين أنه لا يختلف على الإطلاق عن الهدف الذي سجله أفشة.

وتوج النادي الأهلي، بطلًا لبطولة دوري أبطال إفريقيا هذا العام، على حساب غريمه التقليدي نادي الزمالك، بعد الفوز عليه بهدفين مقابل هدف وحيد، في نهائي البطولة، يوم الجمعة الماضي، على أرضية استاد القاهرة الدولي

ورفع النادي الأهلي رصيده من ألقاب بطولة دوري أبطال إفريقيا، إلى اللقب التاسع، بعدما استعصت عليه هذه البطولة منذ آخر تتويج عام 2013، حيث فشل في حصدها في آخر عامين ماضيين بالخسارة في النهائي ضد الوداد المغربي ثم الترجي التونسي.

كان الأهلي فاز الزمالك، بهدفين مقابل هدف، في نهائي أبطال إفريقيا، عندما افتتح عمرو السولية التسجيل للأهلي، قبل أن يتعادل الزمالك عن طريق شيكابالا، وأطلق محمد مجدي أفشة رصاصة الرحمة على الأبيض، بهدف الفوز القاتل الذي جاء قبل نهاية المباراة بـ4 دقائق فقط من الوقت الأصلي.

بعد الفوز على الزمالك.. الأهلي لا يعترف بحصد اللقب التاسع لدوري أبطال إفريقيا

الأهلي يعلن أول اللاعبين الأجانب الراحلين عن الفريق اليوم

https://twitter.com/alaasherifhamd/status/1333044740376453120