نشرة أخبار الأهلى اليوم 30 يناير 2020

توجه الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي إلى السودان في الرابعة عصر اليوم الخميس؛ استعدادا لمواجهة الهلال السوداني المقرر إقامتها بعد غدٍ السبت، على ملعب الجوهرة في الجولة السادسة والأخيرة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويعتلي الأهلي صدارة مجموعته الثانية برصيد عشر نقاط، ويأتي خلفه النجم الساحلي التونسي والهلال السوداني بتسع نقاط، ثم بلاتينيوم بطل زيمبابوي في المركز الأخير بنقطة .

وصول بعثة الأهلى

وقام سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، وسمير عدلي، المدير الإداري، باستقبال بعثة الفريق اليوم عند وصولها للسودان.

وكان «عبد الحفيظ» و«عدلي» قد سبقا بعثة الأهلي إلى السودان أمس الأربعاء؛ للاطمئنان على كافة الترتيبات الخاصة برحلة الفريق والإقامة والتأمين وموعد وملاعب التدريب، وغيرها من الأمور التنسيقية.

وغادرت بعثة الأهلي إلى الخرطوم في الساعة الرابعة عصر اليوم في رحلة تستغرق ساعتين ونصف تقريبا.

يذكر أن الأهلي يستعد لمواجهة الهلال السوداني المقرر إقامتها بعد غدٍ السبت على ملعب الجوهرة في الجولة السادسة والأخيرة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويتصدر الأهلي مجموعته برصيد عشر نقاط ويأتي خلفه النجم الساحلي والهلال السوداني بتسع نقاط، ثم بلاتينيوم بطل زيمبابوي بنقطة واحدة.

مران على ملعب الجوهرة

السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي وضع برنامج الفريق في السودان والذي يتضمن خوض مران واحد غدا الجمعة على ملعب الجوهرة، الذي تقام عليه مباراة الهلال المقرر لها بعد غدٍ السبت في الجولة السادسة والأخيرة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

جلسة خاصة

وشهدت الساعات الماضية جلسة خاصة جمعت السويسري رينيه فايلر مع جهازه المعاون، والكابتن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة قبل سفره إلى السودان؛ للاطمئنان على ترتيبات إقامة البعثة وتأمينها وغيرها من الأمور التنسيقية.

وتضمنت الجلسة الاتفاق على تناول اللاعبين وجبة العشاء اليوم فور الوصول إلى الخرطوم، ثم الخلود للراحة؛ استعدادا لخوض المران الوحيد للفريق في السودان على ملعب الجوهرة الذي يحتضن مواجهة الهلال.

فايلر يدرس الهلال بالفيديو

يعقد السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي جلسة مع جهازه المعاون؛ لدراسة فريق الهلال السوداني بالفيديو؛ تمهيدا لبدء محاضراته الفنية مع اللاعبين؛ استعدادا لمواجهة بطل السودان.

وقام الجهاز المعاون للسويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق بتجهيز لقطات مجمعة من المباريات الخمس التي خاضها الهلال السوداني في دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا وذلك تحضيرا للمباراة.

ويركز الجهاز الفني خلال محاضرات الفيديو مع اللاعبين على المواجهة الأخيرة التي خاضها الهلال السوداني أمام بلاتينيوم الزيمبابوي وفاز فيها بهدف نظيف في الجولة الخامسة، بالإضافة إلى مباراة النجم الساحلي التونسي في الجولة الرابعة على ملعب الجوهرة، ومباراة الهلال في تونس أمام النجم الساحلي في الجولة الثالثة إلى جانب المباراة التي خاضها الفريق السوداني أمام الأهلي في القاهرة.

شيف خاص يرافق البعثة فى السودان

أكد سمير عدلي، المدير الإداري للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أن الجهاز الفني بقيادة السويسري رينيه فايلر، قرر اصطحاب الشيف محمد الدالي في رحلة السودان التي تبدأ اليوم الخميس؛ استعدادا لمواجهة الهلال السوداني المقرر إقامتها بعد غدٍ السبت في الجولة السادسة والأخيرة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وأشار عدلي إلى أن الجهاز الفني فضل اصطحاب شيف الفريق؛ للاطمئنان على كافة التفاصيل الخاصة بإعداد وتجهيز وجبات الطعام للاعبين في رحلة السودان.

يذكر أن الأهلي يتصدر قمة مجموعته الثانية برصيد عشر نقاط ويأتي خلفه النجم الساحلي والهلال السوداني بتسع نقاط، ثم بلاتينيوم الزيمبابوي بنقطة واحدة.