نشرة أخبار الرياضة المحلية والعالمية الأربعاء 22-4-2020

يقدم لكم موقع “قناة صدى البلد”، نشرة أخبار الرياضة المحلية والعالمية على مدار اليوم الأربعاء الموافق 22-4-2020، حيث شهد العديد من الأخبار الهامة التي جرت على الساحة الرياضية.

وإليكم أهم أخبار اليوم..

أزارو فى أزمة بالسعودية .. يعيش وحيدا بالعزل ولايستطيع العودة للمغرب

أكدت تقارير صحفية مغربية، أن المغربي وليد أزارو مهاجم فريق الاتفاق السعودي المعار، يشعر بحالة من الضيق خلال فترة تواجده بالسعودية، في ظل العزل المنزلي الذي يعيشه بعد توقف النشاط الرياضي بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

نائب رئيس اتحاد الغوص يتبرع بمليون جنيه لمواجهة تداعيات كورونا

وجه الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة - خلال لقائه رجل الأعمال المصرى محمد خميس إبراهيم نائب رئيس الاتحاد المصرى للغوص والإنقاذ، تقديره وشكره على تبرعه بمبلغ مليون جنيه مساهمةً في مواجهة تداعيات فيروس كورونا.

بيريز يخطط لمذبحة في ريال مدريد الصيف المقبل

استقر فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، على التضحية بعدد من لاعبي الفريق الملكي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل عدم الحاجة لخدماتهم.

اللجنة الخماسية تواصل اجتماعاتها مع الجمعية العمومية.. صور

اجتمعت اليوم الأربعاء، اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة شئون الاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة عمرو الجنايني مع كل من النائب طارق السيد رئيس النادي الأوليمبي وسعد صندوق رئيس نادي الرجاء، بالإضافة إلى مندوبين عن عدد من أندية محافظتي الإسكندرية ومرسى مطروح.

محمد فضل يتولى مهمة تعقيم أعضاء الجمعية العمومية باتحاد الكرة

تولى محمد فضل عضو اللجنة الحماسية بالاتحاد المصري لكرة القدم، مهمة تعقيم رؤساء ومندوبي الأندية أعضاء الجمعية العمومية بالجبلاية، قبل الاجتماع المنعقد اليوم الأربعاء، بمقر الاتحاد بالجزيرة.

برشلونة يهنئ الأمة الأسلامية بحلول شهر رمضان الكريم

حرص نادي برشلونة الإسباني، على تهنئة الأمة الإسلامية في العالم أجمع، بحلول شهر رمضان الكريم، حيث أعد النادي فيديو خاص هنأ فيه جماهيره حول العالم بحلول هذا الشهر.

المستحقات المتأخرة للاعبين تهدد نادي أولمبيك آسفي المغربي بـ«الإفلاس»

أكدت تقارير صحفية مغربية، أن نادي أولمبيك آسفي المغربي، أصبح مهددًا بالإفلاس، بعد شكوى عدد من لاعبيه بسبب عدم حصولهم على المستحقات المتأخرة، في ظل توقف النشاط الرياضي بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد -كوفيد 19-.

كلوب: كرة القدم تمنحنا طاقة إيجابية.. والصحة أهم من الحالة المزاجية

أكد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الانجليزي، أن عودة نشاط كرة القدم في الوقت الحالي، لا فائدة لها، في ظل استمرار أزمة فيروس كورونا المستجد -كوفيد 19-، الذي اجتاح العالم أجمع.

رونالدو يعود إلى إيطاليا اليوم للانضمام لصفوف يوفنتوس

أكدت تقارير صحفية إيطالية، على عودة البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي، إلى إيطاليا، مساء اليوم الأربعاء، وذلك تمهيدًا لعودة الفريق للتدريبات الجماعية خلال الأيام المقبلة، على الرغم من توقف النشاط الرياضي بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

الاتحاد الآسيوي يكشف عن مقترح جديد لاستئناف بطولة دوري أبطال آسيا

أكد داتو ويندرسون جون، الأمين العام للاتحاد الآسيوي لكرة القدم، على وجود مقترح جديد بشأن استئناف دورى أبطال آسيا الموسم الجاري ٢٠١٩-٢٠٢٠، على الرغم من استمرار تفشى فيروس كورونا المستجد 'كوفيد 19'.

أول حالة وفاة في الدوري الانجليزي من فيروس كورونا

أعلن نادي كريستال بالاس الانجليزي، عن وفاة ريان رينولدز أحد أفراد الطاقم الطبي بالفريق، بعد معاناته من الإصابة بفيروس كورونا المستجد -كوفيد 19-، التي تعرض لها قبل أيام.

عرض سعودي يهدد استمرار نجم الأهلي مع الفريق

تلقى محمود عبد المنعم 'كهربا' لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عرضًا من أحد الأندية السعودية مؤخرًا عن طريق أحد وكلاء اللاعبين، للرحيل عن القلعة الحمراء، الصيف المقبل.

استاد القاهرة يضيء برسائل شكر للجيش الأبيض.. وعبارات تحفيزية للمواطنين للبقاء بالمنازل.. صور

قامت وزارة الشباب والرياضة، مساء اليوم الأربعاء، بإضاءة بوابات استاد القاهرة الدولي واللوحات الإلكترونية بالاستاد، بعبارات شكر للطاقم الطبي في مصر، على الجهد المبذول في مكافحة أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد -كوفيد 19-.

كلوب: عودة النشاط الرياضي ليس له فائدة فى ظل أزمة كورونا

أكد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الانجليزي، أن عودة نشاط كرة القدم في الوقت الحالي، لا فائدة لها، في ظل استمرار أزمة فيروس كورونا المستجد -كوفيد 19-، الذي اجتاح العالم أجمع.

«ذاكرة الكرة».. رونالدو يحرز هدف حاسم في برشلونة ويسكت جماهير كامب نو.. فيديو

يرصد لكم موقع «قناة صدى البلد» هدف البرتغالي كريستيانو رونالدو، مع فريقه السابق ريال مدريد الإسباني، في مباراة كلاسيكو الأرض أمام غريمه التقليدي برشلونة، والتي أقيمت في أبريل عام 2012، وانتهت بفوز الملكي بهدفين مقابل هدف.

نجم أتالانتا الإيطالي يعد جماهير النادي بعمل بيتزا لـ1000 شخص حال التتويج بأبطال أوروبا

وعد الهولندي مارتن دي رون لاعب نادي أتالانتا الإيطالي، جماهير ناديه بعمل بيتزا لـ1000 شخص بمدينة بيرجامو معقل ناديه، حال تتويج أتالانتا ببطولة دوري أبطال أوروبا الموسم الجاري 2019-2020.

أهداف لا تصدق لـ«باريس سان جيرمان» من ركلات حرة مباشرة.. فيديو

يرصد لكم موقع «قناة صدى البلد»، أفضل الأهداف التي سجلها نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، من ركلات حرة مباشرة، عبر تاريخه، حيث يمتلك النادي الفرنسي عدد من اللاعبين المتخصصين في تنفيذ الركلات بطريقة رائعة.

لاعب إسباني يهدد باعتزال كرة القدم حال عودة النشاط قبل اكتشاف لقاح لعلاج فيروس كورونا

هدد رافائيل خيمينيز مدافع فريق قادش الإسباني، باعتزال كرة القدم، حال عودة النشاط الرياضي من جديد قبل اكتشاف لقاح لعلاج فيروس كورونا المستجد -كوفيد 19-، مؤكدًا أنه لن يعود للتدريبات مع زملائه بالفريق، حال تحديد موعد لعودة التدريبات.