نشرة أخبار الرياضة المحلية والعالمية السبت 18-4-2020

يقدم لكم موقع “قناة صدى البلد”، نشرة أخبار الرياضة المحلية والعالمية على مدار اليوم السبت الموافق 18-4-2020، حيث شهد العديد من الأخبار الهامة التي جرت على الساحة الرياضية.

الأهلي يشكو عبدالله السعيد مجددًا .. ويكشف موقف الفيفا من فض النزاع

تقدمت إدارة النادي الأهلى، بشكوى للاتحاد المصري لكرة القدم للمطالبة بحق القلعة الحمراء، لدى اللاعب عبدالله السعيد بعدما قام الأخير بفسخ تعاقده مع أهلي جدة السعودي وعاد للإنضمام لنادي مصري (بيراميدز)، دون أن يحصل الأهلي على قيمة الشرط الجزائي المنصوص عليه، في العقد الثلاثي المبرم بين النادي الأهلي وأهلي جدة واللاعب عندما انتقل السعيد إلى صفوف النادي السعودي قبل عامين.

الأهلى يتراجع عن قراره بشأن صفقة رمضان صبحي

قررت إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، التراجع عن موقفها السابق بتجميد صفقة رمضان صبحى لاعب الفريق المُعار من نادى هيدرسفيلد الإنجليزى.

حملة إيسكو تجمع نصف مليون يورو لمكافحة فيروس كورونا

أعلنت تقارير صحفية إسبانية، نجاح الحملة التى أطلقها، فرانشيسكو ايسكو، لاعب ريال مدريد إيسكو، وصديقته، للمساهمة فى مكافحة فيروس كورونا المستجد كوفيد 19”.

برشلونة يرسم خطة ضم مهاجم انترميلان

يكثف نادي برشلونة الإسباني، محاولاته للتعاقد مع الدولى الأرجنتيني، لاوتارو مارتينيز، مهاجم انترميلان الإيطالى، خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

يوفنتوس يستعد لتوجيه ضربة موجعة لنابولى

يستعد نادي يوفنتوس، حامل لقب الإيطالى لكرة القدم، لتوجيه ضربة قاصمة لنظيره نابولى، بالتعاقد مع أحد أبرز نجومه، فى سوق الإنتقالات الصيفية المقبل.

اتليتكو مدريد يستهدف ضم إيكاردي

دخل اتليتكو مدريد الإسباني، الصراع الدائر حاليا، بين عدد من الأندية حول التعاقد مع الدولى الأرجنتيني ماورو ايكاردي، مهاجم انترميلان المعار هذا الموسم لباريس سان جيرمان.

مهاجم الزمالك السابق يدرس العودة لتركيا

يدرس المغربي المخضرم، خالد بوطيب مهاجم الزمالك السابق، بعض العروض استعدادًا للموسم المقبل، بعد فسخ تعاقده مع القلعة البيضاء خلال الفترة الأخيرة.

أمريكا الجنوبية يحدد موعد انطلاق التصفيات المؤهلة لـ مونديال 2022

أصدر اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم (الكونميبول)، بيانا رسميا، يعلن خلاله، موعد انطلاق مباريات تصفيات كأس العالم قطر 2022، وذلك رغم توقف النشاط فى العالم أجمع، بسبب فيروس كورونا المستجد.

رونالدو يشعل مواقع التواصل الاجتماعي بصورة جديدة

أشعل الدولى البرتغالي، كريستيانو رونالدو، نجم نادي يوفنتوس الإيطالي، مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما نشر صورة جديدة رفقة أسرته.

علامة جديدة على اقتراب فيرنر من ليفربول

ذكر تقرير صحفي ألماني، إن تيمو فيرنر مهاجم لايبزيج والمنتخب الألمانى، قد حسم أمره بالإنتقال إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، خلال الصيف المقبل، عبر بوابة ليفربول.

أول ظهور لـ رونالدينيو بعد الخروج من السجن

أفادت صحيفة 'ديلي اكسبريس' البريطانية إن البرازيلي رونالدينيو، نجم برشلونة الإسباني السابق، ظهر لأول مرة ضيفا على أحد البرامج الموسيقية في البرازيل من خلال مكالمة عن طريق الفيديو من داخل مقر إقامته الجبرية بأحد الفنادق في باراجواي.

حقيقة إصابة دي بروين بفيروس كورونا

كشف الدولى البلجيكي الدولي كيفين دي بروين، لاعب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي عن احتمالية إصابته بفيروس كورونا المستجد .

قرار سريع من الجبلاية مع عبد الله السعيد بعد شكوي الاهلى

قرر اتحاد الكرة المصري، إحالة شكوى النادى الأهلى الجديدة، ضد عبد الله السعيد، لاعب بيراميدز، إلى لجنة شئون اللاعبين، على أن تستدعى اللجنة اللاعب لجلسة تحقيق لسماع أقواله ويتم تحديد موعدها فى وقت لاحق ،وذلك بعد انتهاء اجازة شم النسيم.

مفاجأة.. أليكس فيرجسون عرض رونالدو على برشلونة

كشف رئيس ريال مدريد الإسباني السابق، رامون كالديرون، كواليس تعاقد النادي الملكي مع النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، والدور الذى لعبه السير أليكس فيرجسون مدرب مانشستر يونايتد لإفشال الصفقة.

الترجي التونسي يحسم مصير معين الشعباني

نفت إدارة الترجي التونسي، ماتردد ببعض وسائل الإعلام حول دخوله فى مفاوضات مع عدد من المدربين لتولى القيادة الفنية لأبناء باب سويقة بالموسم المقبل.

طارق العشري ينفي تهديد بالرحيل عن المصري

نفى طارق العشري، مدرب نادي المصري، كل ما تردد بشأن تهديده بالرحيل عن النادي البورسعيدي، حال بيع اللاعب الشاب، كريم العراقي خلال الفترة المقبلة.

رسميًا ..تأجيل جديد لـ دوري أبطال افريقيا و الكونفيدرالية

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم 'كاف'، اليوم السبت، عن تأجيل مباراتي النهائي في بطولتي دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية، لأجل غير مسمي.

أجمل أهداف رونالدو فى بايرن ميونخ بدوري الأبطال

يعرض لكم موقع “قناة صدى البلد”، أفضل أهداف البرتغالى كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد السابق ويوفنتوس الحالى ، وذلك فى شباك بايرن ميونخ الألمانى.

رغم توقف النشاط ..  الأهلى يعلن التعاقد مع نجم جديد

أعلن النادي الأهلي، اليوم السبت، التعاقد مع أحمد مهيب لاعب سبورتنج السكندري، بشكل رسمي، وذلك لتدعيم صفوف فريق السلة بالنادي ابتداءً من الموسم الجديد.

أجمل أهداف نيمار ورونالدينيو مع باريس سان جيرمان

تمكن الثنائي البرازيلي ، رونالدينيو، ونيمار دا سيلفا، من حفر إسمهما بحروف من ذهب فى تاريخ باريس سان جيرمان، نظرا لما قدماه مع النادي الباريسي.