نشرة أخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 26-4-2022.. الأبيض يواصل تدريباته لموقعة المصري

يرصد موقع قناة صدى البلد، أخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 26-4-2022، أبرزها مواصلة الفريق تدريباته استعدادًا لمواجهة المصري البورسعيدي يوم الخميس المقبل على ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة السادسة عشر لمسابقة الدوري الممتاز.

وإليكم نشرة أخبار الزمالك اليوم

فيريرا يقسم اللاعبين على 3 مجموعات بالمران

قام الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدوا فيريرا بتقسيم اللاعبين لثلاث مجموعات خلال مران اليوم الثلاثاء الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي، للتدريب على التمريرات القصيرة في المساحات الضيقة.

وطلب فيريرا من اللاعبين أن يكون التمرير من لمسة واحدة، على أن يحاول أحد اللاعبين قطع الكرة، ويهدف الجهاز الفني من هذه الفقرة زيادة دقة وسرعة التمرير لدى لاعبي الفريق.

فقرة فنية وتكتيكية في مران الزمالك

خصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا فقرة فنية مطولة خلال مران اليوم الثلاثاء، الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي.

وشهدت الفقرة التدريب على عدد من الجوانب الفنية والتكتيكية الخاصة من أجل تنفيذها في مباراة المصري البورسعيدي المقبلة في الدوري.

تقسيمة مطولة استعدادًا لمواجهة المصري

خاض فريق الزمالك، تقسيمة بطول الملعب تحت قيادة البرتغالي جوسفالدوا فيريرا المدير الفني، خلال مران اليوم.

وكان الجهاز الفني يفضل خوض تقسيمة مصغرة في التدريبات الأخيرة، إلا أن مران اليوم شهد خوض تقسيمة مطولة بين فريقين يضم كل فريق 11 لاعب ، وشهدت تنفيذ التعليمات الفنية استعدادا لمباراة المصري البورسعيدي المقبلة.

وظهر اللاعبون في حالة تركيز شديدة خلال التقسيمة من أجل الحصول على فرصة المشاركة في المباراة المقبلة.

تدريبات خاصة وإضافية في مران الزمالك

أدى عمر السعيد وعبدالله جمعة وإسلام جابر ورزاق سيسيه، رباعي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات خاصة تحت إشراف أندرية فيليب مدرب الأحمال خلال مران اليوم الثلاثاء، الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي.

وخاض الرباعي التدريبات الخاصة على هامش التقسيمة الفنية التي أقيمت خلال مران اليوم، ويهدف الجهاز الفني لرفع معدلات اللياقة البدنية للرباعي، لتجهيزهم بالشكل الأمثل.

كما أدى يوسف إبراهيم أوباما وأحمد سيد زيزو وأشرف بن شرقي، ثلاثي الفريق، تدريبات إضافية بعد انتهاء التقسيمة التي خاضها الفريق خلال مران اليوم الثلاثاء.

وخاض الثلاثي تدريبات خاصة للتسديد على المرمى، وشارك أمامهم السيد عطية حارس مرمى الفريق الصاعد.

الزمالك يغادر إلي الإسكندرية عصر غدًا الأربعاء

أخطر الجهاز الإداري للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لاعبي الأبيض بموعد السفر إلى الإسكندرية غدًا استعدادًا لمواجهة المصري البورسعيدي المقبلة في الدوري.

وأخطر الجهاز الإداري اللاعبين بالتجمع في مقر النادي في الثانية والنصف عصرا، لتتحرك حافلة الزمالك في الثالثة والربع عصرا متوجهة لفندق إقامة الفريق ببرج العرب بالإسكندرية.

وكان الجهاز الفني قد استقر على الانتظام في معسكر مغلق قبل مباراة المصري بـ 24 ساعة.

فيريرا يعلن قائمة الزمالك لمواجهة المصري

أعلن البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك عن قائمة الفريق التي ستخوض مباراة المصري البورسعيدي المقرر لها يوم الخميي المقبل في الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، والتي ستقام باستاد الجيش ببرج العرب.

وجاءت قائمة الزمالك كالتالي:

في حراسة المرمى: محمد أبو جبل ومحمد عواد والسيد عطية.

في خط الدفاع: محمد عبد الغني ومحمود حمدي الونش وحسام عبد المجيد وحمزة المثلوثي وأحمد فتوح وحازم إمام.

في الوسط: طارق حامد وإمام عاشور ومحمد أشرف روقا وإسلام جابر ويوسف إبراهيم أوباما ومحمود عبد الرازق شيكابالا وأشرف بن شرقي وأحمد سيد زيزو وأيمن حفني ورزاق سيسيه وسيد محمد عبد الله.

في خط الهجوم: عمر السعيد وسيف الجزيري.

تدريبات خاصة وإضافية في مران الزمالك استعدادًا لمواجهة المصري بالدوري

فقرة فنية وتكتيكية في مران الزمالك.. وتقسيمة مطولة استعدادًا لمواجهة المصري

الذهاب إلى الأعلى