نضال الشافعي ناعياً سمير غانم: «فقدنا القيمة والقامة الفنية»

نعي الفنان نضال الشافعي وفاة الفنان سمير غانم، الذي توفي منذ قليل إثر إصابته بفيروس كورونا .

وكتب «الشافعي» عبر حسابه الشخصي «فيس بوك»، «فقدنا اليوم القيمة والقامة الفنية الفنان القدير سمير غانم، مدرسة الكوميديا صانع البهجة الذي أدخل السرور ورسم البسمة على وجوه الملايين في مصر والعالم العربي. اللهم ارحمه وأسكنه فسيح جناتك وألهم أهله وذويه الصبر والسلوان .

ولقد تميز الفنان رحمه الله بطيبة القلب ورقة المشاعر والحب لكل من يعمل معه».توفي منذ قليل الفنان سمير غانم، عن عمر ناهز 84 عامًا، داخل أحد المستشفيات الكبرى بالقاهرة، متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا.

ومن المقرر تشيع الجنازة غداً بعد صلاة الجمعة ، وقد دخل الفنان سمير غانم قبل وفاته العناية المركزة، تحت أجهزة التنفس الصناعي، بسبب مضاعفات فيروس كورونا على الكلى .

وقد كان أخر ظهور للفنان سمير غانم، أحد الاعلانات التجارية خلال شهر رمضان 2021 .

سمير غانم من مواليد 15 يناير 1937، هو ممثل كوميدي مصري، تخرج في كلية الزراعة جامعة الإسكندرية، ثم التقى بكلٍ من جورج سيدهم والضيف أحمد، وكونوا معا فرقة «ثلاثي أضواء المسرح» الشهيرة، وهو فريق غنائي كوميدي لمع على المسرح من خلال تقديم مجموعة من الاسكتشات الكوميدية، كان أشهرها «طبيخ الملايكة» و«روميو وجوليت»، ثم قدم الثلاثة بعدها عددًا من الأفلام والمسرحيات الناجحة.

ولازالت تعاني الفنانة دلال عبد العزيز من فيروس كورونا بأحد المستشفيات، وتجري الفحوصات والتحاليل دورياً ولازالت نتيجة المسحة إيجابية .

منى زكى تنعى سمير غانم: «بقلب ثقيل أودع أيقونة الدم الخفيف»

حمدي المرغني عن سمير غانم: «هتوحشني ياأبويا»