نعومي كامبل تنجب ثاني أطفالها في عُمر الـ 53.. صور

احتفلت الفنانة وعارضة الأزياء نعومي كامبل باستقبال طفلها الثاني في عمر الـ 53 عامًا، وكانت قد أنجبت طفلتها الأولى وهي في عمر الـ 50 من عمرها.

مولود نعومي كامبل

أعلنت نعومي كامبل عبر حسابها الرسمي بموقع انستجرام، إنجابها طفل ثاني، ونشرت صورة لها مع طفلها الذي حملته بين يديها، وأمسكت بيديه.

وظهرت ابنتها الأولى في الصورة تمسك بيد شقيقها الرضيع، وعلقت نعومي قائلة: «عزيزي الصغير، أعلم أنك عزيز علينا جدًا ومحاط بالحب من اللحظة التي كرمتنا فيها بحضورك».

مولود نعومي كامبل مولود نعومي كامبل

طفل نعومي كامبل

وتابعت: «هبة حقيقة من الله.. أهلاً بك مولودي الذكر.. لم يفت الأوان أبدًا لأصبح أمًا»، وحرص عدد كبير من المشاهير على تهنئتها من خلال خاصية التعليقات.

احتفل النجم العالمي روبرت دي نيرو باستقبال مولوده السابع، وهو في عمر الـ 79 عاما، وذلك تزامنًا مع اقتراب طرح فيلمه الجديد About My Father.

وبإنجاب مولوده السابع يكون فارق العمر بين الابن الأكبر والأصغر لـ روبرت دي نيرو 51 عامًا، ويشار إلى أن زوجته الأولى ديافني أبوت أنجبت منه درينا ورافايل.

وكان قد احتفل النجم العالمي آل باتشينو  باسنقبال طفل جديد ينضم إلى عائلته من حبيبته نور الفلاح، وهو الطفل الرابع له والأول من حبيبته الحامل في شهرها الثامن.

وأكدت وسائل إعلامية أجنبية خبر انتظار آل باتشينو الذي يبلغ من العمر 83 عامًا مولوده الرابع، أما نور الفلاح فعمرها حوالي 30 عامًا.

 نعومي كامبل نعومي كامبل