نقابات مصر تشكل لجنة للتحقيق في أزمة «الموسيقيين»

أصدر الاتحاد العام لنقابات المهن التمثيلية والسينمائية والموسيقية بيانا عما حدث في المؤتمر الصحفي الذي أقيم أمس بأحد الفنادق الكبرى والذي انعقد برئاسة نقيب الموسيقيين هاني شاكر لكي يعتذر مطرب المهرجانات حسن شاكوش عما بدر منه من تراشق بالألفاظ ضد عازفي الغناء، لكنه فوجئ البعض بنشوب خلاف بين العازف سعيد الارتست وسكرتير النقابة أحمد رمضان.

بيان نقابات مصر

ونص البيان الذي أصدره الاتحاد العام لنقابات المهن التمثيلية والسينمائية والموسيقية على عدة قرارات، منها تشكيل لجنة قانونية عاجلة للتحقيق مع من تسبب في هذه الأحداث المؤسفة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية لمجازة المتسبب.

بيان نقابات مصر
بيان نقابات مصر

وأضاف البيان: «يرفض الاتحاد العام للنقابات الفنية المتمثلة لجموع فناني مصر استقالة الفنان الكبير هاني شاكر، ويدعمه بكل صور الدعم التي تحفظ له مكانته اللائقة به كفنان كبير استطاع أن يتخذ لنفسه مكانة مرموقة من بين المبدعين في مجال الغناء ونقيب شهدت النقابة في مهده تطورا ملحوظا ليس على مستوى أعضاء الجمعية العمومية بل والمجتمع بأسره».

وقرر مجلس نقابة المهن الموسيقية عقد جلسة اجتماع طاري خلال الساعات الماضية، للنظر في قرار استقالة هاني شاكر من النقابة وذلك بعد مشادة كلامية حدثت أمس بين سعيد الارتست وأحمد رمضان سكرتير وكيل النقابة خلال مؤتمر صحفي.

استقالة هاني شاكر

 وأعلن أمس الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية استقالته على الهواء، قائلا: «أعلن استقالتي من منصب نقيب  المهن الموسيقية».

مصر تطلق منحة ناصر للقيادة الدولية في نسختها الثالثة.. إنفوجراف

النجوم يدعمون هاني شاكر بعد قرار استقالته: استرح قليلا وتفرغ للفن الجميل

زر الذهاب إلى الأعلى