ننشر أمر إحالة المتهم بالتحرش بطفلة في المعادي وأقوال الشهود

ننشر نص قرار الإحالة الصادر من النيابة العامة بإحالة المتهم بالتحرش بطفلة المعادي إلى محكمة الجنايات، والتى حددت محكمة استئناف القاهرة برئاسة المستشار عبده الأودن حلسة 30 مارس الجاري لنظر أولى جلسات محاكمة المتهم بالتحرش بطفلة المعادي وذلك أمام الدائرة رقم 24 جنايات جنوب القاهرة.

ووجهت النيابة العامة بنيابة جنوب القاهرة الكلية للمتهم محمد جودت حسين أحمد سباق 'محبوس'، السن: ۳۷ عامة، مشرف أمن بشركة بريمير لكاميرات المراقبة بأنه في يوم 8 مارس 2021 بدائرة قسم المعادي محافظة القاهرة - خطف بالتحليل الطفلة المجني عليها 'يارا. ا' بأن استدرجها إلى أحد العقارات قاصدة إبعادها عن ذويها وأعين الرقباء فتتبعته طواعية إلى حيث أرشدها وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

واقترنت هذه الجناية بجناية أخرى وهي أنه في ذات الزمان والمكان هتك عرض الطفلة المجني عليها والتي لم تبلغ ثمانية عشرة سنة ميلادية بالقوة بأن باغتها باستطالة يده إلي أماكن حساسة بجسدها والإمساك بمواطن عفتها، وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

أدلة الثبوت والشهود

كما جائت قائمة أدلة الثبوت والتي تتمثل في أقوال شهود الإثبات أمام النيابة العامة، حيث قالت الشاهدة الأولى أوجنيه مجدي داود صليب السن 34 سنة - المهنة: موظفة استقبال وسكرتيرة بمعمل دكتور سليمان سابا، بأنها حال تواجدها بمحل عملها بالمعمل الطبي أبصرت عن طريق كاميرات المراقبة دلوف المتهم ويتوقف الأخير بمنتصف مدخل العقار ويدعو أحد الأشخاص من الخارج لملاحقته لداخل العقار حتي أبصرت دلوف المجني عليها والتي تتصافح مع سالف الذكر وينحني الأخير بأعلى جسده أمام الطفلة والإمساك بيده اليسرى بمؤخرتها أعقب ذلك أن احتضنها من الخلف محاولا رفعها إلي أعلي فخرجت مسرعة من المعمل للإمساك به فأبصرت مبارحة الطفلة للعقار وبمواجهتها له عما بدر منه تجاه الطفلة عبر كاميرا المراقبة الموجودة بمدخل العقار نظر المتهم إلي تلك الكاميرا ثم خرج من العقار مسرعًا.

وشهدت الشاهدة الثانية نجلاء ناجي ابسخرون سعيد السن 47 سنة - موظفة استقبال وسكرتيرة بذات المعمل، بما لا يخرج عن مضمون ما شهدت به سابقتها.

وقال الشاهد الثالث عقيد شرطة ومفتش مباحث بفرقة مصر القديمة بقطاع جنوب القاهرة بأن تحرياته السرية توصلت إلي تقابل المتهم مع المجني عليها بالطريق العام وسلمها مبالغ مالية واعدة إياها بإعطائها المزيد في حالة استجابتها له ومرافقته فدلف بها إلي إحدى العقارات الخالية من الآدميين بغية التعدي عليها جنسية فقام بملامسة مؤخرتها محتضنة إياها حتي حضرت الشاهدة الأولي مما أدي إلي مبارحة المجني عليها العقار.

وأقر المتهم بهتك عرض المجني عليها علي النحو المبين بالتحقيقات.

وثبت بتقرير الإدارة العامة لتحقيق الأدلة الجنائية:۔ بإجراء المقارنة الفنية والمضاهاة بين صورة المتهم وبين صورة شخص الجاني مرتكب الواقعة الظاهر بالتسجيلات الذي يرتدي ملابس إفرنجية يقوم بالتحرش بالمجني عليها الطفلة بمدخل إحدى العقارات تبين اتفاق الشكل العام والقياسات البيومترية للمنظور الأمامي فيما بينهما.

تعرفت الشاهدتان الأولي والثانية علي المتهم حال عرض الأخير عليهما عرضا قانونية بالتحقيق.

تعرفت المجني عليها علي المتهم حال عرض الأخير عليها عرضا قانونية بالتحقيقات.

محامي الطفلة يكشف كواليس جديدة في قضية متحرش المعادي

30 مارس أولى جلسات محاكمة متحرش المعادي