ننشر كواليس اتفاق الأهلي مع موسيماني لخلافة فايلر

اتفق مسئولو الكرة بالنادي الأهلي مع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق صن داونز على قيادته للفريق الأحمر حيث تواصل مسئولين من النادي مع موسيماني وتم التوصل لاتفاق بعد موافقة وترحيب المدير الفني بكل ما يطرحه الاهلي على أن يقود الفريق لمدة موسم ومعه اثنين من المساعدين.

وحسب مصدر مقرب فإن المدير الفني الجنوب أفريقي ينتظر إرسال العقود للإطلاع عليها بعدما تم إرسال تذاكر الطيران للمدير الفني وأجرى بالفعل تحليل كورونا شرط دخول مطار القاهرة ومن المنتطر أن يصل القاهرة خلال ساعات.

وعلم موقع قناة صدى البلد أن المدير الفني عقد جلسة أمس مع رئيس نادي صن داونز للاتفاق على الرحيل وتدريب الأهلي ووافق رئيس النادي على طلب موسيماني.

وحسم محمود الخطيب رئيس النادي قراره قبل ان يتم الاعلان غدا الخميس عن رحيل فايلر حيث سيعقد الخطيب اجتماع لمجلس الادارة لعرض التطورات عليه.

وعقد الخطيب اجتماع عبر الفيديو كونفرانس مع المدرب الجنوب أفريقي واتفق معه على كل التفاصيل وأبدى اقتناعه بفكر المدير الفني على أن يعرض كل التفاصيل على مجلس الإدارة غدا.

ومن ضمن المفاجآت أيضا أن الخطيب رفض رغبة من فايلر بالاستمرار مع الفريق وأنه سيعود بعد الإجازة التي سيحصل عليها لقيادة الفريق في بطولة افريقيا.

ويسافر فايلر الى بلاده مساء اليوم الأربعاء بعد انتهاء مباراة الترسانة ووضع برنامج لتدريبات الفريق يقضي بالحصول على راحة يومين قبل العودة للتدريبات السبت تحت قيادة الجهاز المعاون.

أحمد حسن : فايلر لم يتعامل بذكاء مع الأهلى..وتعاقد الزمالك مع باتشيكو «جيد»

الأهلي يُجري «رابيد تيست» استعدادًا لمواجهة الترسانة