نهال طايل تكشف القصة الكاملة لـ سفاح الإسماعيلية في حلقة قوية من تفاصيل.. الليلة

تعرض الإعلامية نهال طايل في حلقة خاصة الليلة الساعة الثامنة والنصف من برنامج تفاصيل عبر قناة صدى البلد 2، القصة الحقيقية والكاملة وأسرار سفاح الإسماعيلية وأسباب جريمة ذبح رجل الساطور في الشارع.

وتجيب نهال طايل خلال الحلقة الخاصة من برنامج تفاصيل، على أسئلة هل خطط المتهم لارتكاب جريمته وكيف أعد لها؟، من الذي ساعده في التخطيط والتنفيذ للجريمة وما هي دوافع هذه الجريمة؟

كما ترصد أقوال المتهم أثناء تمثيله الجريمة في حضور قيادات النيابة العامة ومديرية أمن الإسماعلية، وتصريحات أهله وذويه وأسرته وجيرانه عن الجريمة وماذا حكوا عن المجني عليه؟

وتكشف نهال طايل الكلمات التي قام المتهم بترديدها أثناء قيامه بعملية الذبح وما هو مصير الضحية الثانية الذي قام بالاعتداء عليه بشكل عشوائي.

ويعرض برنامج تفاصيل أقوال إسماعيل، المواطن الذي تصدي للقاتل بالعجلة كي يمنعه من عملية القتل، وماذا قال له المتهم وبماذا برر ارتكابه لتلك الجريمة؟

وفي سياق مغاير، يستضيف برنامج تفاصيل، الشيخ إبراهيم الدسوقي من علماء الأزهر الشريف وحديث عن الصدقة الجارية ودورها في فك الكروب وشفاء الأمراض وتيسير الأمور ودور مؤسسة فاعل خير الخيرية في حفر الأبار وتوصيل المياه وبناء المساجد وعمل أسقف منازل لغير القادرين.

نهال طايل تكشف القصة الكاملة لمقتل شاب علي يد بعض الخارجين عن القانون بطنطا

تشييع جثمان ضحية حادث الإسماعيلية في جنازة مهيبة

القصة الكاملة لـ حادث الإسماعيلية .. ساطور ورأس مفصول لغز مقتل محمد الصادق على يد عبده دبور .. صور وفيديو