نهايل طايل في حلقة مليئة بالأمل والصبر والتحدي عن كفاح الأولى على الثانوية الأزهرية للمكفوفين.. غدا

تقدم الإعلامية نهال طايل، حلقة جديدة مساء الأحد مليئة بالأمل والصبر والتحدي حيث تعرض فيها قصة كفاح رحمة الأولي علي الثانوية الأزهرية مكفوفين وكيف تحدت الصعاب وانتصرت علي إعاقتها حتي أصبحت أيقونة للنجاح والتفوق.

وترصد نهايل في حلقة الغد من برنامج تفاصيل الذي يذاع على قناة صدي البلد ٢، الساعة 8.30 كيف نجحت رحمة الأولى على الثانوية الأزهرية مكفوفين في تحدي الصعاب وانتصرت على إعاقتها حتى أصبحت أيقونة للنجاح والتفوق.

وتبحث أيضا نهال طايل في الحلقة عن كيف كانت أسرة الأولى على الثانوية الأزهرية مكفوفين تشجعها وتساعدها حتي حققت التفوق الدراسي وحفظ القرأن كاملا وهي في سن الـ 7 سنوات، وماذا قالت لنا عن سبب تفوقها وكيف كانت تنظم وقتها وما هي أمنيتها وكيف تسعي لتحقيقها.

وفي لقاء خاص نستضيف فضيلة الشيخ ابراهيم الدسوقي من علماء الازهر الشريف وحديث عن الصدقة الجارية ودورها في شفاء الامراض وتيسير الامور وفك الكروب ودور مؤسسة فاعل خير الخيرية في حفر الأبار وتوصيل المياه وبناء المساجد وعمل محطات لتحلية المياه ومساعدة الغير قادرين.

كل هذا وأكثر فقط في تفاصيل مع الإعلامية نهال طايل في برنامج تفاصيل على قناة صدي البلد 2 الأحد الساعه 8.30 مساءا والإعادة يوم الاثنين الساعة 3 عصرا.

زر الذهاب إلى الأعلى