«نوة قاسم» تهدد إقامة مباراة الأهلي وطلائع الجيش في نهائي كأس مصر بالإسكندرية

أكد الإعلامي أحمد شوبير، أن محافظة الإسكندرية، ستشهد موجة من الطقس السيء خلال الأسبوع الأول من شهر ديسمبر، وتسمى «نوة قاسم»، وهو ما يهدد إقامة نهائي كأس مصر بين الأهلي وطلائع الجيش في ملعب برج العرب.

وأوضح شوبير، في تصريحات إذاعية، أن نهائي كأس مصر من الصعب إقامته باستاد القاهرة، بسبب أن الاستاد بدأ الزرعة الشتوية والمباراة ستقام في برج العرب حتى الآن، مضيفًا: «برج العرب شالنا كتير وشال الكرة المصرية 3 سنوات لحد ما الملعب اتبهدل من كتر اللعب عليه، ولكن يوم السبت هيكون زي العروسة وجاهز لاستقبال نهائي كأس مصر بس الناس خايفة من نوة قاسم».

وتابع شوبير، أن نوة قاسم تداهم محافظة الإسكندرية في أول أسبوع من شهر ديسمبر، موضحًا أن محافظ الإسكندرية تحدث عنها، وأكد أن المحافظة تستعد لاستقبال أمطار غزية ورياح شديدة، لذلك هل من الممكن أن يعيد اتحاد الكرة راسة إقامة مباراة الأهلي وطلائع الجيش هناك.

وفاز النادي الأهلي على منافسه الاتحاد السكندري ، بنتيجة 2-1 في المباراة التي جرت مساء يوم الثلاثاء، في نصف نهائي كأس مصر، بينما طلائع الجيش تفوق على الزمالك، بثلاثة أهداف مقابل هدف، يوم الثلاثاء، في الدور نفسه، ليتأهل الفريقان لنهائي البطولة.

بهذا الفوز، ضرب الأهلي موعدًا مع طلائع الجيش في نهائي البطولة المحدد له، في الثامنة مساء يوم السبت الموافق 5 ديسمبر الجاري.

الاتحاد السكندري يحتج رسميًا ضد حكم مباراة الأهلي في نصف نهائي الكأس

موعد نهائي كأس مصر بين الأهلي وطلائع الجيش