نوران عطا لله تروي اللحظات الصعبة بعد شائعة وفاتها: بينتلي حب الناس.. فيديو

كشفت الإعلامية نوران عطا لله، تفاصيل اللحظات الصعبة التي عاشتها عقب انتشار شائعة وفاتها، اليوم الإثنين، على المواقع الإلكترونية ووسائل التواصل الاجتماعي.

شائعة مؤلمة

وقالت نوران عطا لله ، خلال تقديم برنامج «إنبوكس» المذاع عبر قناة «صدى البلد 2»، إنها كانت تسمع دائمًا عن الشائعات المنتشرة عبر السوشيال ميديا «مكنتش باخدها بالفجاعة والفجاجة دي».

وأضافت نوران عطا لله ، أن هذه الشائعة كانت مؤلمة لأسرتها ووالدها ووالدتها وإخوتها وأصدقائها، لافتة إلى أن عدم تحري الدقة للتأكد من صحة الخبر أزعجها، مقدمة التعازي في وفاة المعدة والصحفية التي يوجد تشابه في أسمائهما.

نيابة زايد

وأوضحت نوران عطا لله  أن زميل لها بالقناة تواصل معها، اليوم، وطلب منها الاسم كاملاً بعدما طلبه مدير الإدارة العامة للمرور «أفتكر إن فيه حد عامل مخالفة باسمي، أو فيه تشابه في الأسماء، أو فيه جريمة أو حاجة حصلت»، لافتة إلى أن نيابة الشيخ زايد تواصلت معها وأخبرتها أن هناك حالة وفاة لفتاة تدعى نوران عطالله.

ولفتت نوران عطا لله  إلى أنها أرسلت رقم البطاقة للنيابة العامة؛ وتم التأكد أنها شخص آخر تشابه اسمها مع اسم نوران عطالله، موضحة أنها قرأت خبر وفاتها بعد ذلك عبر عدة مواقع إخبارية، والسوشيال ميديا «لقيت الفيسبوك نعي، والشارة السوداء، وإنا لله وإنا إليه راجعون».

حب الناس

وأكدت نوران عطا لله  أنه «على قد ما هية حاجة صعبة بينتلي حب الناس، وخوفهم عليا، وفيه ناس لما رديت عليهم عيطوا وانهاروا ومكانوش مصدقين».

نوران عطالله عن وفاتها: أنا الحمد لله بخير.. والشائعات تؤثر على الأشخاص.. فيديو

الإعلامية نوران عطالله تنفي شائعة وفاتها في حادث سيارة

زر الذهاب إلى الأعلى