تفاصيل بلاغ ضد ممرضة صورت جثمان نيرة أشرف.. فيديو

استنكر سمير صبري، المحامي، تصوير ممرضة لجثمان نيرة أشرف، داخل مستشفى المنصورة العام ونشر مقطع فيديو.

وأكد صبري خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى مقدمة برنامج «صالة التحرير» المذاع على قناة صدى البلد، اليوم الأربعاء، أنها جريمة مكتملة الأركان ومجرمة بقانون العقوبات، تصل عقوبتها إلى 5 سنوات سجن.

وأوضح أن أجهزة الأمن ألقت القبض على الممرضة المتهمة اليوم، مضيفا أن الفيديو المتداول «بشع ومعدوم فيه الإنسانية ومخالف للقانون».

وتابع: تقدمت ببلاغ للنائب العام ضد العاملين في مستشفى منصورة العام بعد نشر الفيديو، وتمسكت بضرورة تقديم العقوبة القصوى للمتهمة، وإحالة الممرضة إلى محاكمة عاجلة.

القبض على ممرضة مصورة جثمان نيرة أشرف

وكانت الأجهزة الأمنية بمحافظة الدقهلية، تمكنت من إلقاء القبض على ممرضة قامت بتصوير جثمان نيرة أشرف باستقبال المستشفى العام بمدينة المنصورة.

تلقى اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء محمد عبد الهادي، مدير المباحث، يفيد بتمكن وحدة الرصد والمتابعة برصد مقطع فيديو متداول بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، مُسرّب من داخل المستشفى التخصصي بالمنصورة، لجثمان الطالبة نيرة أشرف، فتاة جامعة المنصورة، والتي قتلت على يد زميلها الطالب محمد عادل، أمام بوابة توشكى الخاصة بالجامعة، أثناء توجهها لأداء امتحانات آخر العام.

وأكد مصدر طبي، أن تحقيقات موسعة تم إجراؤها مع استقبال المستشفى وطاقم التمريض وتم تحديد شخصية الممرضة التي تعمل باستقبال المستشفى والتي قامت بتصوير الفيديو وقت الواقعة وذلك يوم الاثنين الموافق 20 يونيو، وتبين أنها تدعى «منى ال» ممرضة ومقيمة بمدينة السنبلاوين.

وبتقنين الإجراءات، جرى ضبطها وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأحيل للنيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

ضبط ممرضة صورت فيديو جثمان نيرة أشرف بمستشفى المنصورة

إصابة والدة نيرة أشرف بالانهيار ونقلها للمستشفى.. بعد فيديو المشرحة

زر الذهاب إلى الأعلى