هانى حتحوت: « طريقة نصيحة صلاح زعلت محبيه ..ورد الفعل تجاه التويتة مبالغ فيه».. فيديو

كتب - عمر حسن

قال الإعلامي هاني حتحوت، إن الجمهور بالغ في ردود أفعاله تجاه «التويتة» التي كتبها اللاعب محمد صلاح، اليوم، عبر حسابه الشخصي على موقع تويتر، وقال فيها: «مندهش جدا من بعض الناس اللي مستنية أي خطأ أو كلام عشان يفسروه بالطريقة اللي على مزاجهم، من الواضح إن ده بقى الطبيعي، وتصيد واضح على كلام وأخطاء غير مقصودة».

وأضاف «حتحوت»، خلا تقديمه برنامج «الماتش»، على قناة «صدى البلد»، قائلًا: «الناس بتحب محمد صلاح لأنه واحد منهم، بدأ من تحت الصفر، لحد ما أصبح من أفضل 3 لاعبين في العالم، ولا زال محتفظ بابتسامته الخجولة الجميلة».

وتابع حتحوت قائلًا: «الناس معاه على الحلوة والمرة، وبيعاملوه كأنه أخوهم وليس أسطورة كروية»، مضيفًا أن الجمهور لا يحب أن يتقبل اللوم من اللاعب محمد صلاح، قائلًا: «الجمهور حس إن صلاح وجهلهم النصيحة من فوق ويمكن ده اللي سبب مشاكل له، الناس اختلفت على طريقة نصيحته».

وأوضح حتحوت أن المصريين مبالغين في عواطفهم، قائلًا: «ممكن يهاجموا شخص عمل حاجة وحشة، ثم يمدحوا نفس الشخص بعدها بخمس دقائق لو عمل حاجة كويسة»، ومتابع: «احنا نتأثر بالهجوم الشديد على شخص ما، وكذلك بالإشادة الشديد، وصلاح جرب الإشادة وطبيعي يجرب الهجوم».

ولفت إلى أن اللاعب محمد صلاح كان مضغوطًا من مواقع التواصل الاجتماعي بسبب ردود الأفعال على صورته التي نشرها بعد حادث محطة مصر وهو مبتسم، متابعًا: «رد فعل الشخص المشهور على السوشال ميديا له معايير».

https://www.youtube.com/watch?v=d7GUHtHmu3U