هانى حتحوت يشيد ببيان الأهلى وينتقد تصريحات عبدالحفيظ : « ملهاش لازمة ومتسرعة» ..فيديو

قال الإعلامي هانى حتحوت، إن إدارة النادي الأهلى، برئاسة محمود الخطيب، أصدرت بيانا رسميا، اليوم، تعلن خلالها، عدم تقديم شكوى إلى «كاف» بخصوص الأحداث المؤسفة التي تعرضت لها بعثة فريق الكرة في السودان، إبان مباراة الهلال في ختام دور المجموعات لدوري رابطة الأبطال الإفريقية.

وأضاف هانى حتحوت، خلال برنامج «الماتش» ، على قناة «صدي البلد»، إن بيان الأهلى، أحدث انقساما بين جماهير القلعة الحمراء، مابين مؤيد ومعارض.

وأوضح هانى حتحوت، إن الفئة الأولى، المعارضة، تري أن البيان أضاع حقوق الأهلى، إلا أن الفئة الأخري، المؤيدة، تري إن البيان جاء موفقا خاصة أن الأهلي ضمن التأهل وماحدث فى أم درمان، جاء من جانب قلة قليلة من جماهير الهلال.

من جانبه، أشاد هانى حتحوت، ببيان إدارة الأهلى مؤكدا إنه صادر من مؤسسة عريقة، راعت العلاقات المصرية السودانية، بشكل عام، والعلاقات بين الأهلى والهلال، بشكل خاص، موضحا أن تصريحات سيد عبدالحفيظ، التى أدلى بها عقب المباراة والتى اعلن خلالها، عزم الإدارة، التقدم بشكوي، ضد الهلال، إنها تصريحات متسرعة، وسببت فى اشتعال غضب الجماهير الحمراء، نظرا لتضارب التصريح مع البيان الرسمي الصادر من جانب الإدارة.

وأكد هانى حتحوت قائلا :" تصريحات سيد عبدالحفيظ ملهاش لازمة ومتسرعة ولكن قرار الأهلى كان موفقا للغاية".