هاني حتحوت: إصابة أكرم توفيق مُقلقة.. ولحظة سقوطه تجعلنا غير مطمئنين

قال الإعلامي هاني حتحوت، إنه قلق من إصابة أكرم توفيق لاعب المنتخب الوطني، خلال مباراة مصر ضد نيجيريا، مساء الثلاثاء، ضمن مباريات الجولة الأولى بمرحلة المجموعات بكأس أمم إفريقيا.

وأضاف حتحوت، خلال برنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، أن أحد أعضاء الجهاز الفني أبلغه وهو في حالة من القلق، أن الإصابة التي تعرض لها أكرم توفيق في بداية المباراة مُقلقة.

وتابع حتحوت «إن شاء الله ستكون إصابة بسيطة، لكنها واضحة أنها في الركبة، وسقوط اللاعب مع التواء قدمه تجعلنا قلقين للغاية، لكن نتمنى أن تكون بسيطة».

أشعة لـ أكرم توفيق وأحمد فتوح

ويجرى مساء اليوم أكرم توفيق مدافع المنتخب الوطني آشعة على ركبته اثر الاصابة التي تعرض لها خلال الشوط الأول من مباراة اليوم أمام نيجيريا ، وذلك في إحدى المستشفيات المعتمدة في البطولة بمدينة جاروا، وعلى ضوء نتيجتها سيتم تحديد مدى اصابته.

كما يجري أيضًا أحمد فتوح آشعة لتحديد مدى إصابته التي تسببت في تغييره بين شوطي المباراة.

وتفوق منتخب نيجيريا بهدف نظيف على منتخب مصر أمس على ملعب رومدي أدجيا، ضمن افتتاح مباريات الجولة الأولى بمرحلة المجموعات في بطولة كأس أمم إفريقيا.

وجاء هدف فوز نيجيريا الوحيد في المباراة بأقدام إيهياناتشو بعدما تلقى تمريرة داخل منطقة الجزاء وسط رقابة غير جيدة من مدافعي منتخب مصر، ليسددها قوية في شباك محمد الشناوي.

بهذه الخسارة افتتح مشواره بكأس أمم إفريقيا التي توج بلقبها 7 مرات من قبل، كأكثر المنتخبات تتويجًا، لتكون نتيجة مخيبة لآمال جماهيره.

وحصد منتخب نيجيريا، 3 نقاط غالية رفعت رصيده إلى 3 نقاط، بينما ظل منتخبنا الوطني رصيده خاليًا من النقاط في المركز الرابع، في حين أن غينيا بيساو والسودان، سيلتقيان ضمن المجموعة ذاتها في التاسعة مساء اليوم.

ومن المقرر أن يخوض منتخب مصر مباراته الثانية بدور المجموعات، يوم السبت المقبل، في تمام الساعة التاسعة مساءً، في حين سيواجه نيجيريا نظيره السودان، في السادسة مساء اليوم نفسه.

أكرم توفيق وأحمد فتوح يجريان آشعة لتحديد حجم إصابتهما

مصر ضد نيجيريا.. سيطرة متبادلة بدون أهداف وإصابة أكرم توفيق بعد 25 دقيقة

https://www.youtube.com/watch?v=bQw9C9609U4

إصابة أكرم توفيق إصابة أكرم توفيق

https://www.youtube.com/watch?v=rRQwpTGqfGk