هاني حتحوت عن واقعة الطفل جامع الكرات مع لاعب الإسماعيلي: بكرة هتبقى مليونير

علق الإعلامي هاني حتحوت، على الواقعة التي قام بها عبد الرحمن مجدي، لاعب الإسماعيلي، مع الطفل جامع الكرات في مباراة الأهلي والدراويش، وتلقى على اثرها بطاقة صفراء لسوء السلوك.

قال هاني حتحوت في برنامج 'الماتش' المذاع على قناة 'صدى البلد':' هناك لقطة في مباراة الأهلي والإسماعيلي بحصول عبد الرحمن مجدي، لاعب الدراويش، على بطاقة صفراء'.

أضاف:' هذه اللقطة توضح أن عبد الرحمن مجدي ذهب للولد الذي يجمع الكرات، والذي بشكل طبيعي تابع لمنظم المباراة النادي الأهلي، وواضح أن الكرة تأخرت قليلًا وتركها على الأرض ولم يعطها له، فسدد عبد الرحن مجدي الكرة باتجاه جسد الطفل جامع الكرات'.

أوضح هاني حتحوت:' عبد الرحمن مجدي حصل على بطاقة صفراء في هذه اللقطة لأنها تصنف على أنها سوء سلوك، وكان متأثرا باستقبال الإسماعيلي الهدف الثاني، إنذار مستحق'.

أتم هاني حتحوت:' ماتزعلش يا نجم، إن شاء الله نشوفك نجم كبير زي النجم الإنجليزي الذي عاش لقطة شبيهة منذ 10 سنين في 2013، في مباراة تشيلسي وسوانزي سيتي عندما التقط طفل الكرة ورفض تركها فقام إيدين هازارد بركل الكرة وتسبب في إصابة الطفل، وتلقى هازارد بطاقة حمراء، هذا الولد أصبح مليونيرا بعد 10 سنوات واسمه شارلي مورجان'.