هاني حتحوت يغازل زوجته في حفل زفافه: لما بقول قمر يبقى بجد وعالية غيرت رأيي فى الجواز.. فيديو

وسط جو عائلي بهيج، بحضور الأهل والأصدقاء وعدد من نجوم الوسط، احتفل الإعلامي الرياضي هاني حتحوت بزفافه على مصممة الأزياء عالية كُريِّم بأحد الفنادق بالقاهرة، حيث سيطرت حالة من الفرحة على قلوب الجميع.

ولم يخل الحفل من حس الدعابة، فقد روى هاني حتحوت، مقدم برنامج «الماتش» على قناة صدى البلد، خلال حفل الزفاف قصة بداية تعرفه على عالية كُريِّم قائلا: «لما كنت بعاكس عالية كنت بعاكسها بجد، ولما بقول عليها حلوة بتكلم بجد، ولما أقولها انتي قمر، بقول قمر بجد، ولما اقولها عنيكي حلوة يبقى عينيها حلوة بجد، هي بس بتتكسف وبتفتكر إني بعاكسها».

وبعد مغازلته لها عبرت عالية عن خجلها وحاولت إخفاء الميكروفون من هاني أو منعه من استكمال حديثه لكن الحضور كسروا حاجز الصمت وهتفوا مرددين «اتكلم يا هاني» ما دفع عالية إلى النزول لرغبتهم.

أما هاني فانتهز الفرصة كاشفا أنه تعرف على عالية يوم 4 من شهر يونيو الماضي، عن طريق الانستجرام ولم ترد على أول 3 رسائل لكنه استمر في الكتابة حتى وصل عدد الرسائل التي أرسلها لـ6 رسائل، وكان ردها «شكرا»، وبعد أسبوع من الحديث سألته ماذا يعمل، فقال لها ساخرا «نصيبك إنك ملكيش في الكرة، طيب مفكرتيش تفتحي الأكونت بتاعي وتعرفي بشتغل إيه».

أما رد عالية فكان مفاجأة وقالت له «شكلك لاعب كرة».. القصة لم تنته عند هذا الحد فقد زارت عالية مصر في 1 من شهر يوليو الماضي فظن هاني أنها ستظل أسبوع واحد وتعود مرة أخرى، لكنها استمرت للأبد بعدما تقدم لخطبتها.

الغريب أن هاني حتحوت لم يكن  يفكر في الزواج لكن حينما وجد عالية ولمس كيف تمكنت من احتوائه وامتصاص غضبه وجعلته يشعر بالسعادة، تأكد أنه لابد له من الزواج بتلك الفتاة التي غيرت مجرى حياته.

هاني حتحوت يحتفل بعقد قرانه على عالية كريم