هاني حتحوت يكشف حيلة رمضان صبحي لاستفزاز جماهير الأهلي

قال الإعلامي هاني حتحوت، إن رمضان صبحي، لاعب نادي بيراميدز، يفكر في حيلة لاستفزاز جماهير الأهلي، خلال المواجهة التي ستجمع الفريقين غدا الثلاثاء.

وأضاف هاني حتحوت، خلال برنامج «الماتش» على قناة « صدى البلد»، إن مضان صبحي أخبر زملائه بفريق بيراميدز إنه يرغب في تسجيل هدف ثم الوقوف على الكرة من أجل استفزاز جماهير الأهلي التي هاجمته طيلة الفترة الماضية.

كما أوضح هاني حتحوت إن هناك اتجاه لمنح رمضان صبحي شارة قيادة بيراميدز، خلال مباراة الأهلي، لزيادة حالته المعنوية خلال المباراة.

https://www.youtube.com/watch?v=HWz4UhY0z44

 

بيراميدز يحتفل بعيد ميلاد رمضان صبحي قبل ساعات من مواجهة الأهلي

احتفل لاعبو فريق الكرة بنادي بيراميدز بعيد ميلاد النجم رمضان صبحي على هامش المران الأخير للفريق بملعب استاد الدفاع الجوي استعدادا لمواجهة النادي الأهلي في المباراة المحدد لها السابعة والنصف من مساء الثلاثاء في إطار الجولة العاشرة من الدوري الممتاز.

وحرص لاعبو بيراميدز على الاحتفال بعيد ميلاد النجم الذي أتم عامه ٢٤ وسط أجواء من التفاؤل والود، والتقطوا الصور التذكارية.

وحرص المهندس ممدوح عيد الرئيس التنفيذي لنادي بيراميدز على حضور المران الأخير للفريق بملعب الدفاع الجوي لتحفيز اللاعبين قبل المباراة الهامة.

قبل موقعة الغد.. حقائق مثيرة في صدام الأهلي وبيراميدز

يستعد الفريق الأول للكرة بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره بيراميدز، مساء غد الثلاثاء ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

'موقع قناة صدى البلد' يستعرض أرقام واحصائيات مثيرة من صدام الأهلي وبيراميدز في التقرير التالي:

-تقابل الأهلي مع بيراميدز بمسماه الجديد والقديم 'الأسيوطي' في 8 مباريات، فاز الأحمر خلال 4 مواجهات وفاز السماوي في 4 وحسم التعادل نتيجة اللقائين الآخرين.

-أحرز الأهلي  10 أهداف ، واستقبل المارد الأحمر 6 أهداف من لاعبي الفريق السماوي في مختلف البطولات.

-جاءت أكبر النتائج من نصيب الأهلي، حينما فاز بخماسية نظيفة سجلها كل من مؤمن ذكريا بإحرازه لهدفين، عبد الله السعيد، صلاح الدين سعيدو، وليد سليمان وذلك خلال الأسبوع الـ25 من الدوري المصري لموسم 2014\2015.

-عبد الله السعيد، لاعب بيراميدز الحالي والأهلي السابق، هو هداف مواجهات الفريقين برصيد 4 أهداف، اثنتان منهم مع المارد الأحمر ومثلهما مع الفريق السماوي.

 

 

صدى البلد مباشر

صدى البلد بث مباشر

الشناوي يعود.. الأهلي يحشد أسلحته لمواجهة بيراميدز بالدوري

موسيماني يحاضر لاعبي الأهلي بالفيديو استعدادا لبيراميدز