هاني سعيد : بيراميدز سيتأثر بغياب عبدالله السعيد ورمضان صبحي أمام غزل المحلة

قال هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز إنه سعيد بالفوز على المقاولون العرب بهدف دون مقابل، موضحا أن المواجهة كانت صعبة والثلاث نقاط غالية في مشوار الدوري، مشددا على أن مباراة اليوم كانت أسوأ أداء قدمه الفريق على الإطلاق هذا الموسم وفي الفترة الأخيرة تحديدا، رغم الفوز وحصد النقاط الثلاث.

أضاف بأن الفريق رغم أدائه الغير جيد إلا أنه حقق الانتصار وهو أمر جيد بالفعل في الفترة الحالية، موضحا أن هناك بعض الإجهاد من توالي المباريات والضغط، ولكن كان يجب أن يكون الأداء أفضل خاصة بعد الخسارة أمام الزمالك، وكان يتوقع أن يكون رد الفعل أفضل بكثير في هذه الفترة الحرجة من مشوار الدوري.

شدد على أن المرحلة الحالية مهمة ولابد من التركيز وهناك مباريات صعبة لابد من الفوز فيها، وبعد أقل من ٣ أيام الفريق أمام مواجهة صعبة أخرى أمام المحلة لابد من الفوز فيها لمواصلة المشوار حتى النهاية بكل قوة.

أشار إلى أن غياب السعيد ورمضان صبحي عن مباراة المحلة سيكون مؤثرا لكونهما من العناصر المهمة ولكنه يثق في اللاعبين وقدرتهم على التعويض ومواصلة المسيرة ولابد من الفوز على المحلة من أجل الاستمرار في المنافسة حتى اللحظة الأخيرة.
محمود الخطيب يجدد الثقة في سواريش : لن نحاسبه علي النتائج
إبراهيم نورالدين حكمًا لمباراة الأهلي والاتحاد السكندري

زر الذهاب إلى الأعلى