النجوم يدعمون هاني شاكر بعد قرار استقالته: استرح قليلا وتفرغ للفن الجميل

حرص عدد من النجوم على دعم نقيب الموسيقيين المطرب هاني شاكر، عقب قرار استقالته بسبب مشادات حدثت بين سعيد الارتست وسكرتير النقابة أحمد رمضان، أثناء مؤتمر صحفي أقيم لكي يعتذر مطرب المهرجانات حسن شاكوش عما بدر منه من ألفاظ وتراشقات.

وفي التقرير التالي يرصد «موقع قناة صدى البلد»، دعم النجوم للمطرب هاني شاكر.

وفاء عامر

أعربت الفنانة وفاء عامر عن حزنها الشديد من قرار المطرب هاني شاكر، وكتبت عبر حسابها الرسمي بموقع إنستجرام، : «بجد خسارة كبيرة استقالة الفنان الكبير هاني شاكر، يا ريت دائما نختلف باحترام، نعترض باحترام، عيب جدا إلى بيحصل لما يتصور وتظهر النقابة وبعض من أعضائها بهذا الشكل».

وأضافت وفاء عامر: «أعتقد أن هناك عقلاء، وكفي ظهور للعالم بالصوت العالي والألفاظ، أتكلم بحب واحترام وتقدير للزملاء أعضاء نقابة المهن الموسيقية، أنتم القدوة والموسيقي حياة فلا تجعلوا الحياة بائسة يائسة بما شاهدناه».

واختتمت الفنانة وفاء عامر، حديثها موجهة رسالة إلى هاني شاكر: «استرح قليلا وتفرغ للفن الجميل لأنه أجمل بك، وأنت لست خاسر بل الآخرين أصحاب الصوت النشاز”.

أشرف زكي

 

وطالب الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلة، من الفنان هاني شاكر بالتراجع عن قرار استقالته الذي أعلنه أمس.

وقال الفنان أشرف زكي، في برنامج تلفزيوني، أن العمل العام به عدة صعوبات كبيرة تعوق أي شخص، مشيرا إلى أن هناك أشخاص كثيرون قاموا بإعطاء صوتهم له خلال ترشحه للانتخابات كونهم يثقون فيه ثقة عمياء.

وأضاف الفنان أشرف زكي، ما حدث معه أمس يجعله يستقيل من منصبه، موجها رسالة له،: «أنت قيمة كبيرة وبتكمل مسيرة عبد الوهاب وأم كلثوم، خد إجازة يا أستاذ هاني وإن شاء الله لما ترجع لينا كلام تاني بعد العيد».

المطرب محمد ثروت

وحرص المطرب محمد ثروت، على دعم الفنان هاني شاكر حيث نشر صورة له عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» وكتب: «قلبي معك يا صديقي وكنت أتمنى من جميع حضور مؤتمر النقابة ضبط النفس والإحساس بالمسؤولية وكذلك تقدير وجود فنان كبير على رأس النقابة هو الزميل الفاضل هاني شاكر».

وتابع: «كان يجب أن يعلم الجميع أن الظهور على العامة لمناقشة قضايا مختلف عليها أمر صعب، إنه ما حدث أمر مؤسف ولا أقصد طرف بعينه لكن الكل أخطأ في حق النقابة وأخطأ في حق النقيب الفنان الكبير هاني شاكر».

تدوينة محمد ثروت عن هاني شاكر
تدوينة محمد ثروت عن هاني شاكر

وأضاف: «وكذلك أخطأ في حق كل من شاهد هذا المؤتمر وفوجئ بهذا الشجار أتمنى احتواء هذا الموقف فالنقابة كيان له تاريخ مشهود كان على رأسه ومازال دائما قمة رموز الفن في مصر كل الدعم والحب لصديق العمر الفنان هاني شاكر».

أعضاء نقابة المهن الموسيقية

وكشف سكرتير عام نقابة المهن الموسيقية أحمد رمضان، عن اجتماع أعضاء مجلس النقابة لمناقشة قرار استقالة الفنان هاني شاكر من منصبه.

استقالة هاني شاكر

وقال أحمد رمضان، في تصريحات خاصة لـ«موقع قناة صدى البلد»، :أن الاجتماع سيكون خلال الساعات المقبلة بخصوص  استقالة هاني شاكر، متفقين أعضاء النقابة على رفضهم لها، وتقديم الدعم للمطرب هاني شاكر بسبب ما حدث معه أمس في المؤتمر.

خناقة سعيد الارتست وأحمد رمضان

وأضاف أحمد رمضان، أن نقابة الموسيقين لن تتراجع في قرارها بإعطاء كارنية مزاولة ممارسة الغناء لمطرب المهرجانات حسن شاكوش، موضحا أنه قرار أعضاء النقابة وليس به رجعة: «مش علشان نرضى سعيد الارتست نقوم بسحب الكارنيه من حسن شاكوش ده قرار ومفهوش رجعة تاني».

زر الذهاب إلى الأعلى