هبة السيسي: وفاة والدتي دمرني.. وأمنية حياتي أكون في حضنها دلوقتي

تحدثت الفنانة هبة السيسي عن والدتها، ومدى حزنها واشتياقها لها عقب ثلاث سنوات من وفاتها، مشيرة إلى أنها كانت تعتمد في كل شيء على والدتها ومنذ وفاتها وهي مُدمرة.

هبة السيسي تتحدث عن والدتها

قالت الفنانة هبة السيسي في تصريحات تليفزيونية، وهي تبكي: «والدتي الله يرحمها، كانت بتعملي كل حاجة، وأنا كنت مبعرفش أطبخ ولا اهتم بالبيت، ولا أربي طفلة، أنا ربيت بنتي التانية، أما بنتي الأولى والدتي هي اللي ربتها».

هبة السيسي

وأضافت هبة السيسي في حديثها عن والدتها، وقالت: «وفاة والدتي دمرني، ماتت من ثلاث سنين، وجالي اكتئاب وقتها بسبب وفاتها، وكنت مش بعمل أي حاجة ومكنتش عايشة في الفترة دي، ومستوعبتش وفاتها، ولحد دلوقتي مش مقتنعة، حاسة أني بحلم وهشوفها مرة تانية»، مشيرة إلى أن أمنية حياتها أن تكون في حضن والدتها الأن.

تصريحات هبة السيسي

واختتمت هبة السيسي حديثها المؤثر عن والدتها، وقالت: «كنت تعبانة من يومين جدًا، وعندي حد يساعدني في البيت، لكن مفيش شخص في العايلة يعوض غياب الأم في الفترة دي، وحشني حنان الأم، أنا فقدته طول العمر، ووحشتني».

هبة السيسي

أعمال هبة السيسي

جدير بالذكر أن هبة السيسي قدمت عدد من الأعمال الفنية كان أخرها فيلم حليمو أسطورة الشاطئ، وقبل هذا الفيلم قدمت مسلسل شطرنج ومسلسل ستات قادرة، وغيرها من الأعمال.

تصريحات شيري عادل عن طارق صبري: قالي يلا نتجوز دلوقتي

تصريحات ياسر جلال عن مسلسل علاقة مشروعة في رمضان 2023: مي عمر قنبلة تمثيل

تصريحات عارفة عبد الرسول عن جراءتها: لساني فالت أعمل إيه ومبقصدش حاجة