هدف سيلتا فيجو ضد برشلونة يثير الشكوك حول الحكم.. وبيكية يزيد الجدل برسالة غاضمة

تسبب هدف سيلتا فيجو الثاني في مرمى فريق برشلونة، في حالة كبيرة من الجدل، عقب المباراة التي أقيمت ليلة أمس السبت، وانتهت بالتعادل السلبي بهدفين لمثلهما، ضمن مباريات الجولة الثانية والثلاثين من عمر مسابقة الدوري الإسباني الممتاز.

وأوضح أولفير أندوخار، الخبير التحكيمي، لصحيفة "ماركا" الإسبانية، أن الخطأ الذي حصل عليه فريق سيلتا فيجو، وسجل من خلاله هدف التعادل أمام برشلونة، مشيرًا إلى أن جيرارد بيكيه، حاول إيقاف رافينيا لاعب سيلتا فيجو، إلا أنه لم يعوقه بطريقة غير قانونية، بينما ترك لاعب سيلتا فيجو نفسه ليسقط أرضًا، لذلك الحكم أخطأ في احتساب هذه الكرة خطأ ضد برشلونة.

ونشر بيكية، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» تغريدة غامضة، سلطت صحيفة «ماركا» الإسبانية، الضوء عليها حيث أكدت أنها تخص الخطأ الذي تسبب فيه أمام سيلتا فيجو، مؤكدةً أنه احتج واعترض على القرار الذي احتسبه حكم اللقاء كوادرا فرنانديز.

وألمح بيكيه إلى أن رافينيا، ادعى السقوط من أجل الحصول على ركلة حرة مباشرة، سجل من خلالها فريقه هدف التعادل، حيث كتب بيكيه «قدرنا أن ندّعي.. أن ندعي»، وهو مقطع من أغنية أمريكية شهيرة.

يذكر أن التعادل رفع رصيد برشلونة إلى 69 نقطة، في صدارة الدوري الإسباني، بفارق نقطة واحدة عن ريال مدريد صاحب الوصافة، والذي يسعى للفوز في مباراة الليلة أمام إسبانيول، من أجل الانفراد بصدارة الدوري الإسباني.