هدى شبانة وأسماء مصطفى وشيرين الدويك ومها حسني.. وفاة 4 إعلاميات فى أسبوع.. فيديوجراف

أسبوع حزين يمر به التليفزيون المصري حيث غيب الموت 4 إعلاميات خلال أيام قليلة.

مها حسني

رحلت عن عالمنا الإعلامية مها حسنى بعد صراع طويل مع المرض فى 15 نوفمبر 2021، والتي تعد إحدى مذيعات العصر الذهبى للتليفزيون المصرى، حيث قدمت خلال مشوارها عدة برامج أهمها 'سيدتى' وتولت العديد من المهام داخل ماسبيرو.

الإعلامية مها حسني تعرضت لوعكة صحية شديدة قبل وفاتها، ونقلت على إثرها إلى مستشفى المطرية العام

شيرين الدويك

توفيت الإعلامية شيرين الدويك عن عمر 46 عامًا إثر أزمة صحية مفاجئة فى 18 نوفمبر 2021.

شيرين الدويك تعرضت لتشخيص خاطئ من بعض الأطباء، فقبل ساعات من وفاتها عانت من آلام في المعدة شخصها الأطباء على أنها ألم في القولون، لكنها سرعان ما فارقت الحياة بعد عودتها إلى المنزل وخلودها إلى النوم لساعات، بسبب جلطة فى الشريان التاجي الخلفي

شيرين الدويك كانت أحد أهم مذيعي القناة الأولى بالتليفزيون المصري، وعملت فترة قصيرة في قناة «ART»، ومن أشهر برامجها «نص ساعة صحافة» و«ألبوم الذكريات» و«جناب السفير».

أسماء مصطفى

توفيت الإعلامية أسماء مصطفى بعد معاناة لمدة عام مع مرض سرطان المعدة فى 22 نوفمبر 2021.

الإعلامية أسماء مصطفى كشفت عن إصابتها بالمرض اللعين فى إبريل الماضي، مؤكدة أن حالتها الصحية معقدة، وكان الفريق الطبي يحاول الوصول لبروتوكول علاج كيماوي يناسب حالتها المتأخرة نسبيا.

هدى شبانة

بعد أقل من 24 ساعة على وفاة الإعلامية أسماء مصطفى، أعلن عمر محمد نجل شقيقة الإعلامية هدى شبانة رحيلها دون الكشف عن أسباب الوفاة، وتعد الإعلامية هدى شبانة من كبرى مذيعات التليفزيون المصري، لتكون الإعلامية الرابعة التي يغيبها الموت في أسبوع.