هرماس رضوان يكشف تفاصيل احتفالية بني عبيد بالذكرى العاشرة للفوز على الزمالك

كتب: أنس سمير 

كشف الدكتور هرماس رضوان، رئيس مجلس إدارة نادي عبيد، عن تفاصيل احتفال فريقه بالذكرى العاشرة للفوز على الزمالك في كأس مصر عام 2008

وقال رضوان خلال مداخلة هانفية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش» على قناة صدى البلد «فوزنا على الزمالك في كأس مصؤ حدث تاريخي لن ينسى، حيث  قدمنا أداء جيدا والمتواجدون في المقصورة وقتها لم يكن يعرفون من الزمالك ومن بني عبيد».

وتابع رضوان « الاحتفال بالذكرى العاشرة بالفوز على الزمالك يستهدف توصيل رسالة للجيل الحالي بأن الجيل الذهبي بذل مجهودا وحقق نجاحات».

وروى رضوان تفاصيل ما قبل مباراة الزمالك بكأس مصر قائلاً «أخبرنا بنقل ملعب المباراة من بني عبيد إلى استاد المنصورة واعترضت وقتها وأخبرت اتحاد الكرة أنني لن أخوض المباراة، إلا أن لاعبي باني عبيد أكدوا لي أنهم مستعدون للعب المباراة على استاد الزمالك، وسيحققون الفوز».

وأردف «طالبت اللاعبين قبل المباراة بأداء ما عليهم حتى تكون خسارتنا بفارق هدف أو اثنين فقط، يعني 2-1 أو 3-2 ، لكني فوجئت بحماسهم وأخبروني أنه سيحققون الفوز».

وتابع « لم يكن من المقرر أن يشارك السيد المندوه الذي أحرز الهدف في شباك الزمالك  في المباراة ، حيث تم إشراكه بعد أن نسى الإداري إحضار الكارنيه الشخصي للمهاجم الأساسي للفريق».

وأشار رئيس نادي بني عبيد إلى أن تكريم لاعبيه سيشمل منحهم شهادات تقدير ودروعا،  مؤكدا أن التكريم لا يحمل أي إساءة للزمالك على الإطلاق.

واختتم رضوان «سنوجه الدعوة لكافة الأندية  لحضور الاحتفال بما فيها الزمالك»