استغرقت العملية 4 ساعات ونصف.. القصة الكاملة لمرض هلا رشدي بعد معاناة استمرت 21 يوماً

كشفت الفنانة هلا رشدي، عن تفاصيل أزمتها الصحية على أثرها تدهور حالتها بشكل كبير في الفترة الماضية دخلت  على إثرها المستشفى لكي تجري عملية جراحية خطيرة، بعدما ظلت في رحلة مع الألم لمدة 21 عاما.

مرض هلا رشدي

ونشرت الفنانة هلا رشدي، مقطع فيديو عبر صفحتها الرسمية بموقع فيس بوك تسرد فيها تفاصيل مرضها حيث قالت:«أنها كانت متجهة يوم 14 مايو الماضي لأحد الدولة العربية حيث شعرت في الطائرة بشد عضلي جعلها لم تنم طيلة الليل».

وأضافت هلا رشدي:«أنها كانت تشعر بألم شديد طوال الليل ولم ترى الراحة حيث تناولت الأدوية والعقاقير المسكنة للألم ولكن دوى جدوى، وبعدها أحضرت فتاة لكي تقوم بعمل جلسة مساج طبيعي حتى يختفي الألم، ولكنها لم تشعر بأي تحسن».

انفجار الغضروف هلا رشدي

 

وأشارت الفنانة هلا رشدي، أنها ذهبت لطبيبة علاج طبيعي أخرى ولكنها لم تتحسن أيضا، ونصحتها بأن تذهب لها للغد وعادت للفندق وذهبت لها في اليوم التالي وكررت الطبيبة ما فعلته في اليوم السابق، وأخبرتها هلا رشدي بأن حالتها تتدهور بشكل كبير عما كانت عليه من قبل».

عملية جراحية هلا رشدي

وتابعت الفنانة هلا رشدي، :«أن الطبيبة أخبرتها بأن تأخذ حقنة صينية وبالفعل لبت ما أمرتها به، ولكنها لم تشعر بأي راحة وأستمرت هلا رشدي، مع الأدوية وبعدها ذهبت لطبيبة ثالثة كونها لم تنام لمدة 12 يوما، وبعد الفحوصات أخبرتها الطبيبة بأن لديها غضروف على وشك الإنفجار وظلت عليه تضغط ثم أختفي الألم فجأة، وبعدها شكرتها على ما فعلته معها».

علاج هلا رشدي

وأردفت الفنانة هلا رشدي، بأنها ذهبت للفندق وبعد ساعة استيقظت من نومها على ألم شديد في قدمها الأيسر مع ألم في ظهرها، وبعدها عادت للقاهرة وأشتد عليها الألم أكثر مما كانت عليه ثم أجرت أشعة الرنين المغناطيسي، وتبين في الأشعة أنه لابد أن تجرى عملية جراحية بسبب إنفجار الغضروف.

وفاة هلا رشدي

واستكملت هلا رشدي حديثها:«أن والدها أجبرها أن تخبر متابعيها بأنها ستجرى عملية جراحية لكي يدعون لها بالشفاء، وفي اليوم التالي وجدت أشخاص كثيرون في المستشفى، حيث استغرقت العملية أربعة ساعات ونصف وأستمرت في التعب لمدة 21 يوما وبعدما خرجت من غرفة العمليات وجدت أنباء عن وفاتها».

واختتمت هلا رشدي حديثها:« أنها أكتشفت خلال رحلة مرضها أن الشخص بطبيعته هين وأن الله يعطيه الألم الذي يقدر يتحمله، موجه رسالة لمتابعيها ومحبيها بالشكر لكل من حاول أن يطمئن عليها».

هلا رشدي تخضع لجراحة في الظهر وتطلب الدعاء من الجمهور

هلا رشدي تتحدث عن نجاح دورها في مسلسل «مكتوب عليا»: «بحبكم جداً»

زر الذهاب إلى الأعلى