هل أزمة كهربا مع الزمالك في طريقها إلى الحل؟.. محامي اللاعب يجيب

كشف أشرف عبد العزيز، محامي محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الأهلي عن وجود مفاوضات بين المجموعة التي تعمل في قضية كهربا وهو منهم وبين محامي الزمالك الدولي.

وأضاف محامي كهربا، خلال تصريحات تلفزيونية، أنه حينما يتم الاتفاق مع الزمالك سيتم سداد المبلغ «كاش».

وأضاف: «أحنا معرضناش أبدًا تقسيط والدفع كاش وممكن مع تخفيض المبلغ ودي طلباتنا.. في مرونة من كل الأطراف والموضوع ممكن يخلص على آخر أكتوبر».

وأردف قائلًا: 'أبشّر جمهور الأهلي والزمالك بأن ملف غرامة كهربا سيتم غلقه في نهاية شهر أكتوبر الحالي'.

وشدد محامي كهربا على أن النادي الأهلي ليس طرفًا في أزمة كهربا مع الزمالك.

غرامة كهربا لصالح الزمالك

وتعرض كهربا للإيقاف لمدة ستة أشهر بين يوليو 2022 ويناير 2023، وذلك بسبب عدم سداد الغرامة المفروضة عليه من قبل محكمة التحكيم الرياضية لصالح نادي الزمالك.

وبعد إيقافه لمدة ستة أشهر عاد كهربا للمشاركة مع الأهلي بدءًا من 12 يناير مطلع هذا العام، لكن الزمالك خاطب الاتحاد الدولي لكرة القدم «الفيفا» مجددًا في أن اللاعب لم يقم بسداد الغرامة، لتصدر لجنة الانضباط في الفيفا قرارًا في فبراير الماضي بمنح اللاعب مهلة 60 يومًا لسداد الغرامة.

واستلم محامي كهربا حيثيات قرار مهلة الـ60 يومًا مطلع أبريل ليتم حساب المهلة من ذلك التاريخ، وبعد انتهاء المهلة أعاد الزمالك مخاطبة الفيفا مجددًا، الذي منح اللاعب مهلة أخيرة لمدة 60 يومًا في شهر أغسطس الماضي.

وتُقدر غرامة كهربا لصالح نادي الزمالك حاليًا بـ2.5 مليون دولار أمريكي. وأمام اللاعب مهلة 60 يومًا تنتهي في 7 أكتوبر المقبل من أجل سداد الغرامة وتجنب الإيقاف مجددًا.