هل تشهد مباراة الأهلى والنجم الظهور الأول لـ أليو بادجي .. تعرف على تاريخ المشاركات الأولي للسنغالي

يستعد الفريق الأول للكرة بالنادي الأهلي، لمواجهة النجم الساحلي، بعد غد الأحد، ضمن مواجهات الجولة الخامسة بدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

ويترقب عشاق الفانلة الحمراء، الظهور الأول للاعب السنغال، أليو بادجي، الذى إنضم مؤخرا للقلعة الحمراء، خلال نافذة الإنتقالات الشتوية الجارية، قادماً من فريق رابيد فيينا النمساوي.

وكان الأهلي أعلن ، التعاقد مع الدبابة السنغالية، أليو بادجي لمدة أربع سنوات ونصف، تبدأ من شهر يناير الجاري لتدعيم خط هجوم الفريق.

ومن الممكن، أن تشهد مباراة الأهلي والنجم الساحلي، الظهور الأول للمهاجم السنغالى، والتى جاءت أرقامه، فى ظهوره الأول مع الأندية التى لعب لها كالتالى :

(( البطولات المحلية))

- شارك أليو بادجي، فى فوز فريق الشباب لنادي يورجوردينس السويدي، بخماسية نظيفة، فى ظهوره الأول مع الفريق، وذلك على حساب سيريوس السويدي ولكن لم ينجح بادجي في تسجيل أي هدف في هذه المباراة.

- المشاركة الأولي لبادجي مع الفريق الأول لنادي يورجوردينس السويدي ، تلقى الفريق خلالها هزيمة على يد سيريوس بثنائية نظيفة ولم يشارك بادجي سوى خلال 11 دقيقة فقط عندما دخل الملعب كبديلاً بالدقيقة 79.

-المشاركة الأول لبادجي مع، رابيد فيينا، حقق الفوز على ريد بول سالزبورج بثنائية نظيفة لكن أليو بادجي لم يشارك في المباراة إلا لمدة 5 دقائق فقط.

(( البطولات القارية ))

ظهر بادجي لأول مرة بمباراة الذهاب بالدور الثاني للدوري الأوروبي عام 2018 مع فريقه السابق يورجوردينس السويدي، ضد ماريوبول الأوكراني، وإنتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق ونجح بادجي في تسجيل هدف "+90" .