هل يحضر إمام عاشور قمة الأهلي والزمالك من المدرجات بعد اجتياز الكشف الطبي؟

اجتاز إمام عاشور، لاعب وسط ميتيلاند الدنماركي، الكشف الطبي، تمهيدا لانتقاله لصفوف الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وخضع لجلسة تصوير في النادي الأهلي، من أجل الإعلان عن الصفقة بشكل رسمي، خلال الساعات القليلة القادمة.

ويثور تساؤل هام حول ما إذا كان إمام عاشور سيحضر مباراة الأهلي والزمالك من المدرجات دعمًا لفريقه الجديد الأهلي أمام فريقه القديم الزمالك، ومدى صحة الأنباء حول حضوره للمباراة؟.

حسم الإعلامي هاني حتحوت الجدل حول حضور إمام عاشور، لاعب ميتيلاند الدنماركي مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، المقرر لها غدًا الخميس، على ستاد القاهرة، في لقاء مؤجل من الجولة 31 من الدوري الممتاز.

قال هاني حتحوت في برنامج 'الماتش' المذاع عبر قناة 'صدى البلد':' بصفته لاعب سابق في الزمالك أو محتمل انتقاله للأهلي، هذا أمر صعب'.

أضاف:' بعد نشر إمام عاشور صورة على وسائل التواصل الاجتماعي لدقائق وهو يأكل العنب، حذفت هذه الصورة مرة أخرى'.

أوضح هاني حتحوت:' مانعلمه عن قصة إمام عاشور، تم الاتفاق على البنود الشخصية بين إمام والأهلي، سيتقاضي في الموسم الواحد 14 مليون جنيه، ويتواجد ضمن الفئة الأولى'.

أشار هاني حتحوت:' مع ميتيلاند الأهلي قابل أن يدفع 3 مليون دولار، هل ميتيلاند وافق؟ ليس أكيدًا ولكن الأمر قريب'.

أتم هاني حتحوت:' الأهلي ربط تفاصيل الأقساط مع ميتيلاند بصفقة حمدي فتحي، والتي هى على سنتين، ومازال الأهلي مصمم على موقفه، ميتيلاند مرحب ويريد التخلص من صداع اللاعب'.

ووقع إمام عاشور بالفعل على عقود انتقاله للنادي الأهلي قادمًا من ميتيلاند الدنماركي في صفقة انتقال نهائي بفترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد موافقة ناديه ميتيلاند الدنماركي.

ويمتد تعاقد إمام عاشور مع الأهلي لخمس سنوات، وأنهى الأهلي اتفاقه مع ميتيلاند مقابل 3.2 مليون دولار، ومن المقرر أن يدفع الأهلي لـ ميتيلاند الدنماركي مبلغ 2 مليون دولار، على أن يتم تقسيط المبلغ المتبقي مليون و 200 ألف دولار.

واستقرت إدارة النادي الأهلي على الإعلان عن صفقة إمام عاشور عقب انتهاء مباراة القمة أمام الزمالك، والمقرر لها اليوم الخميس، في لقاء مؤجل من الجولة الـ31 من الدوري الممتاز.

إمام عاشور إمام عاشور

وكان إمام عاشور قد رحل عن صفوف نادي الزمالك في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، وتألق في أول مباراتين مع ميتيلاند وسجل هدفين، لكنه اختفى بعد ذلك بسبب مشاكل تتعلق بالتأقلم بسبب حاجز اللغة واختلاف طريقة اللعب، قبل أن يتعرض لإصابة ويعاود أدراجه لمصر مجددًا لتلقي العلاج، ورفض بعدها العودة مجددًا للدنمارك وبات على بعد ساعات قليلة من الانضمام لصفوف الأهلي.