هل يرحل ديانج عن الأهلي؟.. عرض من الدوري الإيطالي

كشف مصدر مقرب من النادي الأهلي، عن موافقة إدراة الفريق الأحمر على العرض المقدم من أحد شركات التسويق الأوروبية خلال الساعات القليلة الماضية لإمكانية تسويق المالي اليو ديانج خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وعلم موقع صدى البلد من مصادره الخاصة، إن الشركة التي ترغب في تسويق اللاعب، تعمل داخل الدوري الإيطالي، وطلبوا معرفة موقف الأهلي من بيع اللاعب.

وأكد المصدر، أن إدارة الفريق الأحمر، أبلغت الشركة بالموافقة على ببيع أليو ديانج، ولكن بمقابل مادي لا يقل عن 7 مليون دولار بخلاف بعض الامتيازات.

وكانت هناك تقارير صحفية، قد أِشارت إلى أن النادي الأهلي تلقى عرضًا من نادي أندرلخت البلجيكي، من أجل طلب ضم النجم المالي أليو ديانج لاعب الفريق بشكل رسمي، هذا الصيف.

موعد مباراة الأهلي المقبلة

ومن المقرر، أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي  سيخوض مواجهته المقبلة أمام فاركو في التاسعة مساء الأربعاء المقبل بإستاد الأهلي والسلام في الجولة الـ28 لبطولة الدوري الممتاز.

مباراة الأهلي المقبلة

وتعادل الأهلي مع المقاولون العرب أمس، السبت، في اللقاء المؤجل من الجولة 21 لبطولة الدوري، وسيلعب المارد الأحمر الأربعاء المقبل في الجولة 28 لبطولة الدوري الممتاز.

ويحتل الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب بطولة الدوري الممتاز برصيد 55 نقطة وله مباراة مؤجلة، كما يتصدر الزمالك جدول الترتيب برصيد 63.

خطوة جديدة من الأهلي لـضم أشرف بن شرقي

الأهلي يستأنف تدريباته استعدادًا لمباراة فاركو بالدوري

زر الذهاب إلى الأعلى