هند النعساني تشيد بمؤسسة أبو العينين: ساهمت فى توعية المواطنين بأهمية الإقبال على انتخابات الشيوخ .. ويسرت مشاركتهم .. فيديو

أشادت الإعلامية هند النعساني، بمؤسسة النائب محمد أبو العينين، للنشاط الخيري والاجتماعي، في محافظة الجيزة، ودورها البارز فى توعية للمواطنين بضرورة المشاركة في الانتخابات.

وقالت هند النعساني، خلال برنامج «صباح البلد» على قناة «صدى البلد»، إن الجمعية حرصت على تقديم بعض الخدمات التي تساهم في تيسير وصول الناخبين إلى مقار اللجان، وتوفير الكمامات الطبية والمطهرات لهم.

وأضافت أن كل ذلك نابع من إيمان النائب محمد أبو العينين، بضرورة وجود دور هام ومؤثر لمؤسسات المجتمع المدني في التوعية والتثقيف السياسي وحث المواطنين على ممارسة حقوقهم السياسية بالمشاركة في الاستحقاقات الدستورية، مشيرة إلى أن مؤسسة أبو العينين شهدت حالة حراك غير مسبوقة وبالتحديد يومي انتخابات مجلس الشيوخ.

وتابعت أن المؤسسة شهدت إقبالًا كثيفًا من المواطنين على مدار يومي التصويت لمعرفة اللجان الانتخابية، بالإضافة لتوفير سيارات خاصة لنقلهم لأماكن الانتخاب المختلفة، فضلًا عن التفاعل مع المواطنين بتوعيتهم بأهمية المشاركة السياسية وأهمية الدور الذي يؤديه كل مواطن.

واستكملت النعساني، أنها تقدر وتثمن الدور الذي تقوم به مؤسسة أبو العينين، الوطنية ، موضحة أن الدور الذي يتبناه بشكل شخصي النائب محمد أبو العينين، يمثل دورًا كبيرًا على مدار سنوات في محافظة الجيزة، ليمثل قيمة وقدوة ونموذج يحتذي به.

واختتمت أن مؤسسة أبو العينين الاجتماعية قامت بالعديد من الأنشطة التوعوية والتثقيفية للناخبين منذ بداية الساعات الأولى لانتخابات مجلس الشيوخ، هدفها إزالة المعوقات أمام الناخبين، بالإضافة لاستعانة الشباب وفرق عمل المؤسسة بأجهزة «اللاب توب» لإبلاغ الناخبين بمقار اللجان الخاص بهم.

أحمد موسى: أبو العينين قدم التسهيلات للناخبين ومستقبل وطن خلال انتخابات الشيوخ.. فيديو

علاء عابد يشكر أبو العينين وقيادات مستقبل وطن على أداء الحزب في انتخابات الشيوخ

الذهاب إلى الأعلى