هند النعساني تعليقًا على عودة المصريين المحتجزين في ليبيا: «مصر لم ولن تترك أولادها» .. فيديو

أكدت الإعلامية هند النعساني، تعليقًا على عودة المصريين المحتجزين في ليبيا، في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، إن مصر لم ولن تترك أولادها وتبحث عن حقوقهم أينما كانوا.

وقالت هند النعساني، خلال برنامج «صباح البلد» على قناة «صدى البلد»، أتقدم بكل الشكر والتقدير والتحية للقيادة المصرية، وقدرتها الهائلة على متابعتها للمصريين المتواجدين في كل شبر في العالم أجمع، وهو ما رأيناه بالفعل من جهود كبير في عودة المصريين المحتجزين في ليبيا الذين عادوا إلى أرض الوطن، في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس".

وأضافت أن موقف مصر في هذه الأزمة كان قويًا للغاية، وتابعت كافة التفاصيل ومنذ حدوث الأزمة، وهو ما تحقق بعودة الـ23 مصريًا سالمين، مشيرة إلى أن الرئيس السيسي كلف الإدارة المصرية وكافة جهات الدولة على عودة المصريين المحتجزين في ليبيا، وهو ما تكلل بالنجاح في النهاية.

وواصلت هند النعساني، إن الدولة المصرية على يقظة، والحمد لله على نعمة الدولة المصرية وقيادتها، ولولا دعمها للمصريين المتواجدين في كل شبر في العالم أجمع، ومتابعتها لكافة التفاصيل الخاصة بالمصريين لما تحقق ذلك في عودة الـ23 مصريًا إلى أرض الوطن.

وأكملت أن ما حدث في عودة المصريين المحتجزين في ليبيا، أمر معتاد من القيادة المصرية على رأسها الرئيس عبد الفتاح السيسي، خاصة وأن مصر لم ولن تترك أبنائها، وهو ما شاهدناه في بداية أزمة فيروس كورونا بتوجيه الرئيس بعودة المصريين المتواجدين في مدينة ووهان الصينية على متن طائرة خاصة.

واختتمت أن مصر لم ولن تترك أبنائها، وتقدم لهم يد العون دائمًا، ومصر عظيمة للغاية، مشيرة إلى أن الرئيس السيسي دائمًا ما يمنحنا مواقف إنسانية تعطينا الإحساس بأننا في حصن أمين.