هولندا تتقدم بهدف نظيف على حساب قطر في الشوط الأول

أنهى منتخب هولندا الشوط الأول متقدمًا على حساب منتخب قطر بهدف نظيف، لحساب الجولة الأخيرة من المجموعة الأولى من كأس العالم 2022 بقطر.

وأحرز منتخب هولندا هدف التقدم على منتخب قطر في الدقيقة 26 من زمن المباراة عن طريق لاعبه كودي جاكبو.

ورفع بذلك كودي جاكبو رصيد أهدافه في كأس العالم 2022 بقطر إلى 3 أهداف، مسجلًا أهدافًا للمباراة الثالثة على التوالي.

 

وتقص مباراة هولندا وقطر، اليوم الثلاثاء، شريط مواجهات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات بكأس العالم 2022 بقطر، وذلك لحساب المجموعة الأولى من البطولة، التي تضم أيضًا منتخبي السنغال والإكوادور، اللذين سيلتقيان في نفس التوقيت في مواجهة مصيرية.

موعد مباراة هولندا وقطر

وتقام المباراة في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة (السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة) على ستاد البيت بمدينة الخور.

وفي الوقت نفسه، تقام مباراة الإكوادور والسنغال على ستاد خليفة الدولي

ويدخل منتخب هولندا المباراة، وهو يبحث عن حسم التأهل بشكل رسمي وتجنب المفاجآت، التي قد تعصف بأحلام الطواحين، خاصةً حال انتصار السنغال في المباراة الأخرى على الإكوادور.

ويكفي منتخب هولندا التعادل لضمان التأهل بشكل رسمي إلى الدور الثاني، لكن منتخب الطواحين سيبحث عن انتصار عريض يؤمن له صدارة المجموعة، لتجنب صدام قوي محتمل مع إنجلترا في الدور ثمن النهائي.

ويشترك منتخب هولندا في صدارة المجموعة الأولى مع منتخب الإكوادور، حيث يتساويان في كل شيء، في حين يتفوق منتخب الطواحين بفارق اللعب النظيف فقط.

وبالنسبة لمنتخب قطر، فإنه سيخوض آخر مباراة له بكأس العالم 2022، الذي ينظمها على أرضه، بعد غادر البطولة بشكل رسمي من الجولة الماضية.

ويسعى منتخب قطر إلى تجنب أن يكون أول منتخب منظم في تاريخ كأس العالم يودع المونديال من دون تحقيق أي فوز، بعدما صار ثاني منظم يُقصى من دور المجموعات بعد جنوب أفريقيا في 2010.

موعد مباراة الإكوادور والسنغال.. لقاء مصيري لحسم التأهل بكأس العالم

مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء والقنوات الناقلة في كأس العالم 2022

الذهاب إلى الأعلى