هيثم شعبان يعلن قائمة سيراميكا كليوباترا لمواجهة أسوان

دخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا، معسكرا مغلقا عقب نهاية مران اليوم، في أحد الفنادق الخاصة، استعدادا لمواجهة أسوان المقبلة في الدوري.

وقرر هيثم شعبان المدير الفني للفريق، الدخول في معسكر مغلق، بقائمة تضم 20 لاعبا وهم كالتالي:

حراسة المرمى: محمود شكري - عامر عامر

خط الدفاع: وليد عبد المنعم - خالد صبحي - عبد الله محمود - رجب بكار

خط الوسط: ضياء قنديل - عاشور الأدهم - محمود نبيل - محمد ابراهيم - محمد توني

خط الهجوم: صالح جمعة - محمد مسعد - شادي حسين - رجب عمران 'ريجا' - ماكسويل - أحمد ياسر ريان - وينفول كوبينا - ميدو جابر - أحمد غنيم

ويستعد سيراميكا كليوباترا، لمواجهة أسوان في الثانية والنصف عصر غد الثلاثاء، على ملعب بتروسبورت، بالجولة الحادية عشر للدوري.

سيراميكا كليوباترا يعلن التعاقد مع فابريس لاعب الرجاء المغربي

أعلن طارق أبو العينين المشرف العام على الكرة بنادي سيراميكا كليوباترا ، التعاقد مع الكاميروني فابريس نجاه، ظهير أيسر نادي الرجاء المغربي، لتدعيم صفوف الفريق في فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وحضر اللاعب إلى القاهرة، بعدما أنهى مسؤولو نادي سيراميكا كليوباترا التفاوض مع ناديه المغربي، ووقع نجاه على عقود الانضمام إلى الفريق في حضور طارق أبو العينين، نائب رئيس النادي والمشرف العام على الكرة.

ويبلغ فابريس نجاه من العمر 23 عاما، من مواليد 16 أكتوبر عام 1997، ويجيد اللعب في أكثر من مركز أبرزهم الظهير الأيسر، وفاز مع الرجاء المغربي ببطولة الدوري الموسم الماضي.

واستهل نادي سيراميكا كليوباترا صفقات يناير، باستعارة المهاجم أحمد ياسر ريان من النادي الأهلي لنهاية الموسم، ثم التعاقد مع رجب عمران لاعب مصر المقاصة.

سيراميكا كليوباترا يعلن ضم رجب عمران من المقاصة

أعلن نادي سيراميكا كليوباترا ، التعاقد مع رجب عمران لاعب نادي مصر المقاصة، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، في فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وأنهى مسئولو نادي سيراميكا كليوباترا، المفاوضات مع نادي المقاصة المقاصة بنجاح، ووقع اللاعب على عقود الانتقال إلى نادي سيراميكا كليوباترا، في حضور طارق أبو العينين، نائب رئيس النادي والمشرف على قطاع الكرة.

وانتقل أحمد أمين أوفة مهاجم سيراميكا كليوباترا إلى صفوف المقاصة، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، ضمن اتفاقية صفقة رجب عمران.

وأشاد هيثم شعبان المدير الفني لفريق سيراميكا كليوباترا، بإمكانات رجب عمران الفنية والبدنية، مشددا على أن اللاعب سيكون إضافة قوية للفريق في الفترة المقبلة.

 

 

 

سيراميكا كليوباترا يفقد 5 لاعبين قبل مواجهة أسوان

سيراميكا كليوباترا يعلن التعاقد مع فابريس لاعب الرجاء المغربي