هيدرسفيلد يرفض طلب بيراميدز الأول لضم رمضان صبحي.. والنادي يجهز عرضًا جديدًا

أكد الإعلامي عمر ربيع ياسين، أن جمهور الأهلي غاضب بشدة من رحيل رمضان صبحي، والبيان الذي خرج به شريف إكرامي، تسبب في تعرضه لهجوم كبير على إجراء رحيل اللاعب.

وقال عمر ربيع ياسين، في تصريحات إذاعية: «الأهلي أظهر غضبه الشديد وقرر رحيل شريف إكرامي قبل نهاية الموسم الجاري».

وأضاف أن هيدرسفيلد رفض عرض بيراميدز الأول، وسيقوم بتحضير عرض ثانٍ من أجل شراء اللاعب بشكل رسمي، ورمضان لا يتحدث للإعلام، لذلك الجمهور خرج غاضبًا ضد شريف إكرامي.

وواصل: «الأهلي لديه ارتباطات قوية في دوري أبطال إفريقيا، و3 مباريات تفصله عن تحقيق اللقب مباراتين أمام الوداد المغربي والمباراة النهائية، ونتمنى صعود نادي الزمالك إلى تلك المباراة».

وأكمل: «شريف إكرامي اتفق مع رينيه فايلر على الغياب عن بعض التدريبات قبل المباريات، والمدرب كان يرتبط بعلاقة جيدة مع الحارس، وقدم له عرضًا للبقاء كمسئول إداري، لكنه رفض لرغبته في إكمال مسيرته داخل الملاعب».

وتابع: «في عالم كرة القدم كل شئ يحدث، فماذا لو أصيب حارس مثل الشناوي وكذلك علي لطفي، ولا يوجد غير مصطفى شوبير فقط، شريف كان مقيد في القائمة الإفريقية، وقرار الاستغناء عنه «مغامرة» كبيرة، كان يجب معالجة الأمر من أجل مصلحة الأهلي».

وواصل أن رحيل شريف إكرامي قد يُعرض الأهلي للخطر في بطولة إفريقيا حال تعرض أي حارس للإصابة، وسبق وحدث موقف مشابه في بطولة الكونفدرالية عندما أصيب إكرامي ولعب أحمد عادل عبدالمنعم والذي تعرض للإصابة ولكنه أكمل المباراة».

واختتم حديثه، أن جمهور الأهلي غير متقبل مطلقًا لفكرة رحيل رمضان صبحي، حتى لو باستخدام لفظ الاحتراف، وهذا حقهم تمامًا، الأهلي كيان كبير، وناديهم دائما فوق أي شئ آخر.