هيفاء وهبي تطرح أغنية ما بضعفش.. اليوم

تستعد النجمة اللبنانية هيفاء وهبي لطرح أحدث أغانيها التي تحمل اسم مابضعش، والمقرر أن يتم طرحها عبر قناتها على اليوتيوب.

هيفاء وهبي تطرح أغنية ما بضعفش

نشرت هيفاء وهبي عبر حسابها بموقع إنستجرام، بوستر أغنية ما بضعفش، وكشفت موعد طرحها وهو اليوم الخميس 6 يوليو، وكتبت: 'أغنية مابضعفش الخميس ٨ مساءً بتوقيت بيروت على كل التطبيقات'.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe)

هيفاء وهبي وحفل لبنان

كشفت الفنانة هيفاء وهبي سبب الغاء حفلها الغنائي الذي كان مقررا اقامته في لبنان، تزامنا مع احتفالات عيد الأضحى المبارك 2023.

ونشرت هيفاء وهبي، تدوينة لها عبر خاصية القصص القصيرة بحسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام وعلقت قائلة: نأسف للجمهور العزيز عن الاعلان عن الغاء حفل النجمة هيفاء وهبي المقرر بتاريخ 1 يوليو 2023 لأسباب تتعلق بالشركة المنظمة والـاخر في إتمام ما يستلزم لإقامة الحفل في موعده المقرر.

وكان من المقرر أن تحيي هيفاء وهبي حفلا غنائيا مع محمد حماقي ضمن حفلات عيد الأضحى 2023، يوم السبت الموافق له 1 يوليو المقبل في بيروت.

سبب سحب فيلم هيفاء وهبي بالسينمات

أوضحت الرقابة على المصنفات الفنية أن سبب سحب فيلم رمسيس باريس لـ هيفاء وهبي من السينمات ، يأتي تنفيذًا لحكم المحكمة الاقتصادية الذي صدر لصالح الفنان الفرنسي بي بي ناصري.

وجاء حكم المحكمة الاقتصادية بعد النزاع بين الشركة المنتجة للفيلم والفنان الفرنسي بي بي ناصري بعد أن استعانوا بصورته ومشاهد له ضمن أحداث الفيلم رغم انسحابه واعتذاره عنه.