هيفاء وهبي بإطلالة صيفية في فرنسا بـ 850 دولار

خطفت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي الأنظار نحوها، بإطلالة جذابة وساحرة، خلال استمتاعها بالعطلة الصيفية بعدما حققت نجاحا كبيرا بأغنيتها الأخيرة «تيجي»، التي قدمتها على يوتيوب بطريقة الفيديو كليب، حيث تخطت 10 ملايين مشاهدة خلال أيام من طرحها.

هيفاء وهبي هيفاء وهبي

هيفاء وهبي في فرنسا

واستقرت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي على قضاء عطلتها الصيفية في فرنسا، من أجل الاستمتاع بالأجواء الهادئة، وشاركت جمهورها بإطلالة صيفية مرتدية فستان بتصميم مختلف وقصير، مصنوعا من الكروشية وإيشارب يميل إلى اللون الأخضر، وتقترب الإطلالة من 20 ألف جنيه.

هيفاء وهبي هيفاء وهبي

واعتادت هيفاء وهبي على الظهور المختلف خلال إجازتها، حيث تضمنت إطلالتها فستان كروشية وحذاء أخضر وحقيبة خضراء ووشاح أخضر وتركت خصلات من شعرها منسدلة، ووصل سعر إطلالتها إلى 850 دولار تقريبا.

حفل هيفاء وهبي

وتستعد هيفاء وهبي لإحياء حفل غنائي في مصر خلال الفترة القادمة في مدينة العلمين، حيث تختلف أجواء حفلات هيفاء في مصر، ودائما ما تشهد حضور جماهيري كبير، وجاءت الذاكر متضمنة 4 فئات متنوعة للحضور، بأسعار تتناسب مع الجميع، ضمن حفلات موسم الصيف.

أسعار تذاكر حفل هيفاء وهبي

وجاءت الفئة الأولى من تذاكر حفل هيفاء وهبي بـ950 جنية، شاملة الدخول للحفلة فقط، بينما جاءت الفئة الثانية أكثر تميزا حيث تتضمن طاولة حضور من 4 أفراد في منصة عالية عن الأرض بسعر 8000 جنية، والفئة الثالثة وصل سعرها إلى 15000 جنية، مكونة من طاولة لـ 6 أفراد تشمل العشاء، والفئة الرابعة تتضمن طاولة 8 أفراد وهي فئة رجال الأعمال، ووصل سعرها إلى 35000 جنية.

تصل لـ 35 ألف جنيه.. أسعار تذاكر حفل هيفاء وهبي في العلمين الجديدة

«تيجي» لهيفاء وهبي تتخطى حاجز الـ5 ملايين مشاهدة في 6 أيام