والد محمد النني: لم يتأخر يومًا على منتخب مصر.. و«عايزين يهدوه».. فيديو

أكد ناصر النني، والد محمد النني لاعب منتخب مصر وآرسنال الإنجليزي، أن نجله لم يتأخر يومًا على منتخب مصر، الذي مثل جميع مراحله السنية، مشددًا أن الانتقادات التي يتعرض لها هدفه النيل من اللاعب وليس مجرد نقد بناء.

وأضاف النني، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، أنه متفائل خيرًا بمنتخب مصر قبل مباراة كوت ديفوار، يوم الأربعاء المقبل، ضمن مباريات دور الـ16 بكأس أمم إفريقيا.

وتابع أنه يتمنى مساندة جماهير مصر بالكامل لمنتخب مصر، مطالبًا بدعوة جماعية من الجماهير يوم الأربعاء المقبل، بفوز الفراعنة والتأهل لدور الثمانية بالبطولة.

والد محمد النني: ابنى لم يبخل يوما على منتخب مصر

وأشار إلى أن محمد النني، لاعب مُخلص لمصر وشعبها، ولم يبخل يومًا على المنتخب الوطني على مدار لعبه لمراحلة السنية المختلفة، مضيفًا «محمد النني لاعب كبير وتعب علشان يوصل للعب في أفضل أندية العالم آرسنال الإنجليزي، لذلك لما هو يتكلم الكل يسمع وليس العكس ولا يحتاج لتقييم سلبي».

والد محمد النني: طلب منى عدم الرد

وواصل والد محمد النني، أنه يتعجب من الهجوم على نجله، خاصة وأن غرضه هدم اللاعب بدلًا من مساندته والشد من أزره، مشددًا أن اللاعب دائمًا ما يطالبه بالهدوء وعدم الرد على منتقديه.

وتعرض محمد النني لاعب آرسنال الإنجليزى، وخط وسط منتخب مصر لموجة من الانتقادات الحادة على مواقع التواصل الإجتماعى، وبعض البرامج الرياضية بسبب أدائه خلال مباريات منتخب مصر فى بطولة  كأس أمم إفريقيا المقامة حاليا بالكاميرون، وازدادت حدة الانتقادات خاصة بعد مباراة مصر والسودان والتى انتهت بهدف وحيد لمنتخب مصر سجله المدافع محمد عبد المنعم.

مصر ضد كوت ديفوار .. مواجهة صعبة

ويواجه منتخب مصر فى تمام السادسة من مساء الأربعاء المقبل منتخب كوت ديفوار فى دور الـ 16، وهى مواجهة تترقبها الجماهير المصرية وتحمل طموح التأهل إلى دور الـ 8 لمواجهة الفائز من مباراة المغرب ضد مالاوى

والد محمد النني يكشف تفاصيل إصابة نجله بكورونا «كان كويس من ساعة».. فيديو

ناقد رياضي: كيروش عايز فرصة ومحمد النني مش موجود في بطولة أمم إفريقيا.. فيديو

علاء نبيل: فوز منتخب مصر نتيجة احترامه للسودان.. والملعب لا يتحمل النني وعبد الله السعيد معًا

https://www.youtube.com/watch?v=G_zS76RvkE0