وزيرة التضامن الاجتماعي تفتتح معرض ديارنا للأسر المنتجة في الأقصر

افتتحت نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي، أمس الثلاثاء، معرض ديارنا للأسر المنتجة بمحافظة الأقصر والذي يستمر حتى ٨ فبراير ويقام بساحة سيدي ابو الحجاج بالأقصر على مساحة ٦٠٠متر مربع.

50 عارضا من جمعيات الأسر المنتجة

و يضم المعرض المنتجات المتميزة لـ ٥٠ عارض من جمعيات الاسر المنتجة من محافظات الجمهورية وهي القاهرة والاسكندرية وشمال سيناء والفيوم وسوهاج والجيزة والأقصر وقنا والوادي الجديد واسيوط واسوان .

كما يشارك في المعرض ايضاً عارضين تابعين لجهاز تنمية المشروعات من اصحاب المشاريع الصغيرة بمنتجاتهم .

فتح أبوابه من 10 صباحا

ويفتح المعرض ابوابه لاستقبال الجمهور من الساعة ١٠ صباحاً الى ١١ مساءاً و تتنوع المنتجات بالمعرض بين الاشغال اليدوية من الجلود والصدف والمفروشات والسجاد والكليم والجوبلان والإكسسوارات ومنتجات الكروشيه واللاسيه والصدف والخزف والخوص واللوحات الفنية والفخار و اباجورات الملح ومكملات الديكور بأنواعها وتتميز كل هذه المنتجات بكونها منتجات تراثية مصنوعة يدوياً وذات جودة عالية .

جدير بالذكر ان معرض ديارنا يعد أحد الأدوات التسويقية الداعمة لمنتجات شباب الاسر المنتجة والتى تساهم بها الوزارة في إطار تشجيع الوزارة للجمعيات والأسر المنتجة على المشاركة وتعظيم العائد التنموي من مشروعاتهم والترويج لها طوال العام من خلال تنظيم معارض في كافة محافظات الجمهورية لتحقيق الاستدامة .