وزير الأوقاف: بيان الأزهر ضربة موجعة للجماعة الإرهابية "فضح وعري الإخوان" .. فيديو

كتب: أنس سمير 

وجه الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، التحية لفضيلة الإمام الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، على بيانه ضد جماعة الإخوان الإرهابية، قائلاً: « البيان أكبر ضربة موجعة للإخوان منذ تأسيسها».

وتابع مختار خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج «على مسؤوليتي» على قناة صدى البلد «بيان الأزهر يفضح ويعري جماعة الإخوان، ويكشف زيفها ويقطع الدليل على من يدعي أنها تعمل للدين»، مشيرا إلى أن بيان الازهر يؤكد أن الجماعة الإرهابية لا تعمل للدين أو الوطن.

وأضاف وزير الأوقاف «الأزهر أكد أن جماعة الإخوان الإرهابية ضالة ومنحرفة، وبعد هذا البيان لا يستطيع أحد أن يزعم أن الجماعة تدافع عن الدين».

وذكر الأزهر في بيان رسمي أن جماعة الإخوان الإرهابية تسير على خطى داعش وغيرها من الجماعات المتطرفة، التى تسعى إلى نشر الفوضى وتحقيق أجندات خفية، وتحاول عبثاً أن تهدد أمننا وأماننا، والواجب على كل فرد يعيش على أرض مصر أن يحافظ على تماسك الوطن، ويعمل على تنميته، ويسعى إلى ازدهاره، وحب الوطن لا يتحقق بالعبارات الرنانة، والأقوال البراقة، والشعارات المزينة والمزيفة، والهتافات الجذابة، بل يرتبط ارتباطاً وثيقاً بأفعال الأفراد وتصرفاتهم».

وأضاف الأزهر «حرى بكل فرد فى المجتمع أن يظهر حبه لوطنه بالالتزام بالقوانين والأنظمة، والمحافظة على سلامة ممتلكاته والحرص عليها، وأن يؤدى مهامه ووظائفه بإخلاص وحب، وأن يحافظ على مال الوطن وثرواته ومقدراته ضد عبث العابثين ومكر الماكرين، فحفظ الله مصر وشعبها من كل مكروه وسوء».

https://www.youtube.com/watch?v=3JkCCd_Xpww